عنوان الموضوع : امر محزن في حياتي للسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
في شيء وايد مضايجني في كوني مطلقة اني ما اقدر اسير العمرة ولا الحج تخيلوا 11 سنة ما دخلت بيت الله اعرفف بتقولون سيري مع محرم لج بقلكم ما عندي لا عم ولا خال ولا اخ ابوي متوفي بس ولدي لا وذوي احتياجات حتى لما خبرت الدكتور ضحك وقال انتي اللي بتودينه ودوري لج محرم يروح معاكم وحتى لو تحسن لازم اتريا 7 او 6 سنين عسب يبلغ
اهلي محطين شروط تعجيزية للريل بيت لا و لي ولعيالي ما في ريال بيرضى بيقول انا شو يخصني في عيالج ادور لهم بيت ( اففف دمعت عيني ) ايون الخطاب وما ادري الا بعد شهور وطبعا يكونون اهلي ردوهم وراحوا
والله ما اريد شيء بس زوج يوديني بيت الله وبس ما اريد منه شيء
مو هامتني الردود قد ما همني ارجوكن ادعولي بالزوج بليز يقولون دعوة الاخ لاخيه في ظهرالغيب مستجابة بليز ادعولي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يرزقك بالزوج الصالح يارب اللي يقر عينك ويسعدك بحياتك
ويرزقك زيارة بيت الله الحرام
ترى رب العالمين عالم بنيتك ولك الاجر فالاعمال بالنيات
ان شاء الله بدعيلك بسجودي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يرزقك يارب ويسر امورك

>>>> الرد الثالث :
اوك العمرة والحج اذا قدرتي تسيرين ف ها شي حلو .. لكن لصعوبة وضعج تكفي النية .. وربنا موجود .. ادعيه ف اي وقت و اي مكان .. لا تعلقين احلامج بشي .. ربنا عارف نيتج وان شاء الله لج الاجر .. وان شاء الله ربنا يرزقج بالزوج الصالح .. لكن خلج متفاءلة وادعي ربنا وان شاء الله بيصير اللي تبينه

>>>> الرد الرابع :
اختي ليش تنتظرين الزوج لأجل تحجين ! هذا مو عذر
تقدرين تسجلين بأي حملة للحج مع عصبة نساء
كثير من النساء لا يتوفر لهم المحرم لسبب من الأسباب , الشرع اباح لهم الخروج للحج او العمره مع عصبة من النساء , اتصلي بدار الافتاء وتأكدي من كلامي
واتصلي بحملة للحج واستفسري
امي سبق لها سافرت للحج مع حملة مع عصبة نساء وكانت امورها طيبة الحمدلله

>>>> الرد الخامس :
الله يرزقج بالزوج الصالح ويسعدج اختي