عنوان الموضوع : =( لسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اول موضوع لي في المنتدى
بنات صارلي 3 سنين مطلقة لسبب تافهه وطليقي تزوج وعنده ولد وبنت انا للحين بنت ماني بحرمه كل ماحد يتقدم لي يتفكرش الموضوع مجرد تفكيرهم انهم راح يخطبون فلانه بن علان يطلعون لي ناس ماعرفهم ولايعرفوني ويخربون الموضوع ناس حساد وام طليقي الله لايسامحها لادنيا ولااخره خربت سمعتي وسمعة اهلي مشان يطلقني ولدها وطلقني وهالحين اني في بيت ابوي وامي مهي بطايقتني ابد دعواتكم لي بنات بالزوج الصالح والذريه الصالحه يارب والله لايسامح الظالمين حسبي الله ونعم الوكيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله المستعان

حبيبتي كلشئ مقدر ومكتوب ولربما خير لك ماتدرين ....
باءذن الله ربي راح يعوضك
اهم شئ تاخذي راضا امك وربي راح تتحسن احوالك كلها كثري الاستغفار وربنا يحقق لك امنياتك
بس عندي طلب صغنون غيري نك نيم تبعك وخليك اقوى من كيذا مثل مايقولون ياجبل ما يهزك ريح ابدئي حياتك
من اول وجديد مش تكوني مكسوره ويائسه لسه الدنيا بخير وخليكي متفائله غلاتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينج يااختي ويفرج همج وايسر امورج عاجلاغير اجلا

>>>> الرد الثالث :
حسبي الله ونعم الوكيل في ام طليقج وان شاء الله كل اللي سوته فيج برجع لها انتي بس قولي حسبي الله ونعم الوكيل ودوم ردديها

>>>> الرد الرابع :
الله يفرج هم كل مسلم ومسلمة

>>>> الرد الخامس :
صباح الخير ..

اللي يباج بسوي المستحيل عشان يتم معاج , احمدي الله ان كل حد بين لونه الحقيقي .. امج جي و لا جي بترضى بس خلج هاااااااااااااادية معاها ..

ابتدي حياتج من اول و يديد يعني اشتغلي , كملي دراستج سوي اي شي يلهيج , و حطي في بالج الدنيا دواره ..

لا تعيشين عبقايا الماضي هو عايش حياته و انتي تاكلين روحج و هاي روحها اكله الجبد اتيب بلاوي ..

انا شراتج مطلقة من سنتين و داخله عالسنه 3