عنوان الموضوع : ادعولي بنات لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات ادعولي انه الله يستر علي ويرزقني بزوج صالح ، كلها كم سنه واصك الاربعين ، ابي اسس اسرة ويكون عندي ولد ينور حياتي ، كلما تقدملي حد ما يتم الموضوع سبحان الله ماكاتب لي وهذا نصيبي

يااااااارب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ان شاء الله ادعي لج من اطهر في ظهر الغيب
بس وصيتي لج اقري سورة البقرة لو كل ثلاثة ايام لو قدرتي يومياً افضل تراها بركة وماتعرفين عين او سحر او رب العالمين يباج تتقربين له اكثر
ثاني شي اوصيج بصلاة الفجر في وقتها ماتتخيلين البركة والرزق والسعادة اللي بتحصلينها
يدّوه كانت تقول الراقدة راقد حظها وماكنا نفهم شي بس الرسول عليه افضل الصلاة والسلام دعا لأمته ان رب العالمين يبارك لهم في بكورهم "أول النهار"
والله يهديج ويلهمج رشدج ويرزقج الزوج الصالح المناسب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اسأل الله العظيم الاعظم ان لا يدعكي فردا وهو خير الوارثين اللهم هبّ السائله من الصالحين وارزقها زوجا صالحا وذرية صالحه اللهم صلي على محمد صلاة تفرج بها على اختنا السائله بالستر والعفاف يارب وانت القادر على ذلك .

>>>> الرد الثالث :
الله يرزقك يا اختي بالزوج الصالح والابن البار لي يسرو البال والخاطر , آميييييييين

>>>> الرد الرابع :
ربي يررزقج بالزوج الصالح

عليج بالصبررر

>>>> الرد الخامس :
الله يرزقج الزوج الصالح عاجلا غير اجل ويسعد قلبج ياررب

لا تتعبين من الدعاء ادعي على طول وخلي عندج يقين ان دعائج رب العالمين راح يستجيبه

داومي على الاستغفار

ودوم ادعي وقولي اللهم انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد ارزقني الزوج الصالح ...