عنوان الموضوع : كريم كراميل الفنادق والمطاعم الراقيه.. للمطلقات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ....:1 (19):

خواتي الطباخات...:1 (25): ممكن طلب ؟؟ أريد منكم طريقة كريم كراميل في الفرن او الغاز لذيذة جدا :1 (19): وماتكون فيها ريحة البيض مثل الفنادق والمطاعم.. واباها مجربه وبمقادير عدله .... جربت طريقتين وما تنفع ريحة البيض تذبح وتنعق في الزباله خسارة.. وانا انسانه فالحه في الحلويات بس لكريم كراميل حبطني وفشلني جدام ريلي..:1 (66):
المعونه يا خوات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اترياكم.................. وينكن.................... تسون رجيم....................

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عندي الطريقة كاتبتنها في مكان ،، بدورها وبنزلها لج ،، بس ما اضمن لج انها تطلع نفس الطريقه اللي تبينها ،، بس صراحه هي لذيذه ..
وما احيد فيها ريحة بيض

>>>> الرد الثالث :
وأنا عندي طريقه واااايد حلوه..

المقادير:
2كريم كراميل\2قشطه\2كوب حليب مرااااعي\2 كيس دريم ويب
الطريقه:
تخلطينهم في جدر بس مو ع الغاااز 5 دقايق طبعن بخلاااط يدوي وعقبهااا حطيهااا ع الغااز لين يتجاااانس..خذي السكر الموجوود مع الكريم كراميل وحطي نقطه منه في القواالب الي بتحطين فيهن الكريم كراميل((أنا احطهم في سفري مب واايد كبير أصغر عن كوب الجاهي الحليب)) وعب صبي الكريم كراميل فيه وحطيه في الثلاااجه 3 ساعاات..
وبالعااافيه..
جربيهااا والله ماراح تخسري

واي استفسااار انا جاااهزه ^_^

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umm maryam
عندي الطريقة كاتبتنها في مكان ،، بدورها وبنزلها لج ،، بس ما اضمن لج انها تطلع نفس الطريقه اللي تبينها ،، بس صراحه هي لذيذه ..
وما احيد فيها ريحة بيض

مشكورة اختي واتريا الطريقه في اقرب وقت..

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيوونه
وأنا عندي طريقه واااايد حلوه..

المقادير:
2كريم كراميل\2قشطه\2كوب حليب مرااااعي\2 كيس دريم ويب
الطريقه:
تخلطينهم في جدر بس مو ع الغاااز 5 دقايق طبعن بخلاااط يدوي وعقبهااا حطيهااا ع الغااز لين يتجاااانس..خذي السكر الموجوود مع الكريم كراميل وحطي نقطه منه في القواالب الي بتحطين فيهن الكريم كراميل((أنا احطهم في سفري مب واايد كبير أصغر عن كوب الجاهي الحليب)) وعب صبي الكريم كراميل فيه وحطيه في الثلاااجه 3 ساعاات..
وبالعااافيه..
جربيهااا والله ماراح تخسري

واي استفسااار انا جاااهزه ^_^

مشكورة حبيبتي حفظت الطريقة عندي وبسويها باذن الله..