عنوان الموضوع : عشا اليهال...
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحالكم خواتي عساكم الا بخير وعافيه

عيالي وااايد يعذبوني وقت العشا كل يوم يبون هالنجتس والا همبورجر وانتوا تعرفون مضارهم اكثر من نفعهم..احتار شو اسويلهم عشى..كل وحده تدخل تقول شو تسوي عشى حق عيالها وتعطينا طبخات يحبونها اليهال.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله انا مثلج محتاره

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مررحبااا.....اختي انا اسويلهم كل يوم اشكل ممكن دجاج مايونيز في الصمون والخس وبعدين تحطينه في الماكينه وبعد ...امممممممممم مرتديلا العلبه... او بيض ..او جبن ابيض و خيار ...و جبن وجام.....واندومي....وممكن اخذ شاورمه من بره .... انزين انتي شو اتسوينه عشا حق عيالج.............زززز

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مثون
والله انا مثلج محتاره

ان شاء الله الخوات يفيدونا
ومشكوره على المشاركه.

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز 2007
مررحبااا.....اختي انا اسويلهم كل يوم اشكل ممكن دجاج مايونيز في الصمون والخس وبعدين تحطينه في الماكينه وبعد ...امممممممممم مرتديلا العلبه... او بيض ..او جبن ابيض و خيار ...و جبن وجام.....واندومي....وممكن اخذ شاورمه من بره .... انزين انتي شو اتسوينه عشا حق عيالج.............زززز

زين والله انج تنوعين فالاكل..وان شاء الله اجرب هالاكلات.
وتسلمين على مرورج الغلا.

>>>> الرد الخامس :
السلام عليكم
بصراحة صدق اللي قال الحاجه ام الاختراع في البداية لاقيت نفس الشعور بالحيرة وقت العشا لكن بعدين عرفت كيف ممكن احل هالمشكلة
وهي انج تطبخين عشا العيال مع الغداو وتخلينه وقت العشا تسخنيه لهم وممكن يكون العشا:

[LIST][*]معكرونه بالجبن [*]سباغيتي [*] معكرونه بالخضار [*]عيش مع بازلا خضرا او عدس فيه خلطات الكبسة جاهزه [*]شوربة خضار مع معكرونه او عيش بيتزا الجاهزه ممكن تحطين عليه الخلطة