عنوان الموضوع : المحاشي للارامل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا خاطري اسوي محاشي بشكل عام بس لم أسويها ما تضبط وياي

بليز علموني طريقة اضبط فيها المحاشي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سبحان الله

>>>> الرد الثالث :
مرحبا اختي أنا عندي لج طريقة وايد حلوة لمحشي الورق عنب الحامظ
2 كوب عيش مصري , بصلة متوسطة مقطعة صغار, طماطة متوسطة مقطعة صغار , ملعقة طعام كزبرة خضرا و ملعقة طعام بقدونس (مقطع) , نصف كوب زيت و ثلاث أرباع كوب ليمون , ربع كوب دبس رمان , ملح , فلفل أسود , بهار مشكل
فوري الليمون و الزيت و بعدين , ظيفي ىالدبس و الملح , الفلفل و البهار , العيش و البصل و الطماط و الاعشاب اخر شي , العيش لازم تطبخينه على حرارة عالية , بس عشان يشرب طعم الليمون و ينظا نص نظية .
و لفي الورق عنب , و صفي في الجدر و اظغطي بصحن , يوم بتفورينه حطي عليه (مكعب ماجي , ربع كوب زيت زيتون نص كوب ليمون و ربع كوب ماي ) و اذا بغا زياده صوص زيدي عليه ماي , و خلي يطبخ على نار واطيه , و بينظا خلال 45 دقيقة و بيتم في قاع الجدر شوي ماي ردي و صبيه فوق الورق عنب, ما يخليه يسود .
و لباقي المحاشي (عيش مصري , صلصة طماط , بصل و ثوم, طماط , بهار , ملح , فلفل أسود , ماجي , شبت , كسبرة و دبس رمان و شوي ليمون و اذا تبين زيدي عليه دياي مقطع صغار أو لحم مفروم ) و اطبخي العيش نص نظية بالماي مع باقي المكونات و احشي (باذنجان , كوسى, فلفل بارد, طماط , بصل , ملفوف, بطاطأو السمان) و عقب ما تفرغينهم و تحشينهم احمسي شوي ثوم و زيدي عليه طماط مفروم و صلصة طماط و ماجي و ملح وفلفل و ماي و فوري و بعدين حمريه شوي في الفرن , fhguhtdm

>>>> الرد الرابع :
*و بالعافية

>>>> الرد الخامس :
السموحة على الخطأ الاملائي