عنوان الموضوع : بغيت شوربت السي فود الي في الشوكه الذهبيه للمطلقة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات الي تقدر تيبلي طريقة السي فود الي تنباع في مطعم الشوكه الذهبيه الي فيها كريمه او نشا ماعرف شو بالضبط وفيها شوي زعفران .................................. أنا اترياكم .................... اليوم مب تتأخرون ......

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا حبيبتي انا عندي شووووروبه حلوه
2\1 علبه ذره
3 ملاعق كبار جبن كرافت
شوربه الهليون من ماجي
شوربه البصل من كنور
1 بصل
2\1 فلفل حلو
4ملاعق طحين رقم واااحد في كوب ماء
2\1 معلب فطر
ربيان او تشكيله 1 قشطه
كركم --- وزعفران

الطريقه
نحمر البصل لين شويه يحمروثم نضيف الربيان ونقلبه و نضيف الفلفل
بعد التقليب المستمر نضع الفطر ونقلبه ثم اضيف علبيه 2 كوب ماء + 1 كوب حليب فرش او نيدو كيفج
ونخلطه مع بعض ثو اضيف الطحين ونخلطه اذا حسيتي انها غليضه زيدي كاي شويه كوب او 2\1 كوب
ثم اضع الخلطات (الشوربه ثم الذره ثم القشطه ثم اضع الجبن )وأخر شي كركم وزعفران

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلمين الغاليه

>>>> الرد الثالث :
أختي شوفي هاي الطريقة من الاخــــــــــــت الاترجـــــــــــــة
سويتها وطلعت نفس الشوكة الذهبية وزيدي عليها زعفران أخر شي

لـــــــــذيـــــــــــــــذة:12
(40):
حصــــــريــــا } .. ووداعا للشوكة الذهبية ... شوربة السي فود من ايدي ..

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم خواتي الغاليات .. :1 (26):

مثل ما قلت في العنوان الشوربة تشبه الموجودة عند الشوكة الذهبية ............. طبعا مقاديرهم والطريقة اكيد تختلف عن مقاديري وطريقتي واكيد ما بتكون مثلها 100 % لكن المهم انه في النهاية بتطلع قريبة منها واااايد او اذا ما بالغت بتكون مثلها >> خخخخخخخخ ثقة زايدة ............ والصراحة طعمها روعة وريلي وعيالي يتخبلون عليها خاصة يوم اسوي وياه السلايس المحمص ............ حتى يوم اخت ريلي سوتها حق اهل ريلها عجبتهم وااايد وتموا يسالونها كيف عرفت اتسويها ...

المهم ما بطول عليكم ويلا نبدا بالمقادير والطريقة :

نص اصبع زبدة او ثلاث ملاعق زبدة + 3 اكواب حليب بودر مذوب في الماي ( او حليب طازج ) انا مجربة الاثنين وبالبودر تطلع احلى + كوب طحين رقم 1 + 2 مكعب ماجي + فلفل احمر بارد وفلفل اخضر بارد مقطع مربعات صغار + مشروم ( فطر مقطع شرائح ) + ربيان او ثمار البحر مسلوق وجاهز + كمية من الماي + خلاط يدوي ( السلك ) + خضار مشكلة حسب الرغبة

الطريقة : ركزوا وياي يبالها عبالة شوي

في الجدر على النار اتحطين الزبدة وبعدين اتصبين الحليب ولما يسخن اتحطين الطحين بالتدريج واتمين اتحركين الخليط بالخلاط اليدوي ( السلاك ) لما يذوب الطحين عدل انا احيانا يتكور عندي بس اتم اخلط لما يذوب اغلبه وراح اتشوفين انه الخليط بدا يغلظ فصبي اشوي ماي عليه وتمي حركي بالخلاط ... يعني كل ما اتحطين الطحين واتحركين وشفتي انه صار غليظ وايد صبي ماي وتمي حركي ... لما اتخلص كمية الطحين اللي عندج .. وعقبها حطي مكعبين الماجي وغطي الجدر وخليه يطبخ تقريبا 3 دقايق وبعدين شيلي الغطا وحركي الخليط واذا شفيتيه غليظ وايد صبي ماي عليه .... ولا تتذوقينه في هالفترة لانه بيكون طعم الطحين هو الطاغي ............ وردي سكري الجدر وخليه يطبخ 3 دقايق وبعدين حطي الفلفل و المشروم والربيان وخليه يطبخ الحين غطي الجدر ووطي على النار وخليه يطبخ لمدة نص ساعة وعقبها تذوقي الشوربة اذا ناقصنها ملح حطي واذا كانت غليظة وايد زيديها ماي حسب رغبتج .. وفي الاخر عشان لونها يصير شوي برتقالي انا احط شوي من صبغة الطعام البودر الحمرة ... ويوم بتخلصين منها راح تلقين انه شوي من الطحين بيكون لاصق في القاع .. انا شو اسوي .. عقب ما اتخلص الشوربة اصبها في جدر ثاني واخليها تطبخ شوي والربيان والاشياء اللي تكون لاصقة في القاع مع الطحين اشيلها بالملعقة واحطها على الشوربة ................

تقدم الشوربة مع الليمون والسلايس .... وطريقته كالتالي : ييبي شرائح سلايس وادهنيها بالثوم المفروم مع الزبدة وحطيها في الفرن لما تيبس شوي ...

وهذا اللي عندي ................. وان شاء الله اتجربونها وتطلع حلوة وتفاجئون فيها رياييلكم وتدعون لي من قلبكم خاصة في هالايام المباركة ................ :22 (4): .................. واي استفسار انا في الخدمة .

>>>> الرد الرابع :
يمييييييييييييييييييييي

>>>> الرد الخامس :
يسلموووووووووووووووووووووووووو