عنوان الموضوع : طــلــب صـــعـــب الـمــنــال المطبخ الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بعد: السلام اخواتيي المشاركات والمشرفات

اليوم تمنيت من الله شي واحد بس صعب المنال طلبي الي هو اني اصحاء من النوم وا احصل فطوري جاهز قدامي
:1 (4): امنينتي طباخه تشاركوني الراي بنات:1 (4):

وبعدين عندي راي خاص فيني التعب على الحرمه والرجل يهتم فيمكياجه وديكوره وهو طالع من البيت

من غير زعل شباب لن زوجي كذا تصرفاته دايم انا اربي اعيلي وهو مهتم في مكياجه وطلعات الشباب ولامني طلبته شي يرد علي ويقول ماتملين انتي ياشيخه حرام عليك طفرتيني انتي ما تخافي الله فيني شوفو لي حل تكفون

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
كيف مكياجه ؟؟

مافهمت الموضوع بصراحة عدل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ولا أنا ممكن توضحين إخت دانــــــــــه

>>>> الرد الثالث :
ممكن الغالية توضحين اكثر عسب البنات يفيدونج شو تقصدين " بمكياجه وديكوره "

>>>> الرد الرابع :
يمكن خوات تقصد ان الرجال ما وراهم شيئ والا يتعبون بشئ البيت كله فوق الحرمه هو بس يهتم بنفسه في طلعاته وبطنه ولا يسال عن العيال ولا عن حرمه ولا عن بيت الله يصبره وهذا حال شباب الحين الاول اهلنه كانوا يساعدون الحرمه في البيت وان اذكر ابوي الله يطول بعمره يوم امايه تمرض ولا تربي كان ابوي يطبخ لنا وكان فديته ايمشطن الصبح وحنا رايحين المدرسه آآآآآآآآآه شو نقول بس هذا زمن الحين القليل من يهتم باهله

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي خليه على راحته وسكتي عنه لان كثر الحنه اطفش الريال ويزيد في عناده لان الريال دايما يحب تكون كلمته هي العدله صبري اشوي عليه ولا تسالينه وين بتروح والله وين بتيي بروحه بيحس بجوفينه اشوي اشوي بيتغير بس هله هله في اللبس الحلو والتعدل