عنوان الموضوع : كيف ارتب وقتي لرمضان بليييييييييييز هليب المطبخ الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

يابنات كيف ارتب وقتي لرمضان مع العلم انا عندي 3 اولاد واحد في الروضه والثاني في المدرسه والثالث لزقه هههههههههه لا اسولف وابغي وقتي يكون مرتب عشان ارتاح واتفرغ للعباده بليز هليب هلييب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم

حبيبتي لما يروحوا أولادج المدرسة الصبح حاولي تقرئي قرآن و أشوي من الأذكار بعدها ريحي ساعة تقريباً .....
بعد الراحة قومي و جهزي معدات الفطور بحيث لو تبدي يكون أحسن علشان تخلصي عالظهر و لو بعد ما يجوا الاولاد بساعة ...

بعدها طبعاً ابدي بواجبات اليهال و المذاكرة عادي خلي ينرهق اشوي المهم انت ترتاحي و بعدها ريحي و بقى الوقت لج و للعبادة و قريب المغرب جهزي الفطور لا تنسي التعديلات لأبو العيال من المائدة و أنت نفسج ....

ربي يوفقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعنج اختي انتي لازم اتجربين اتحطين وقت ايكونون فيه اليهال راقدين عشان تاخذين حق نفسج للراحه النفسيه اقري فيه قران براحتج وبس يقومون الصبح يروحون المدرسه طلعي اليدام اللي تبين تطبخينه ورجعي ريحي شوي ليما يقوم ولدج الصغير قصي عليه يعني لاعبيه علي كرسي المطبخ عطيه ياكل وانتي تلفين يعني معاه

قصي عليه وجهزي الاكل الثقيل قبل مايون عيالج ويوم ايون عيالج قعدي شوفيهم شو يبون وقبل الفطور خليهم عند ابوهم وخليه ايودهم وانتي قلي وعقب الفطور بس ترقدينهم عقب اقري وريحي

>>>> الرد الثالث :
مشكورات خواتي على المرور وان شا الله بطبق الافكار الحلوه يزاكم الله خير

>>>> الرد الرابع :
والله ذكرتيني بحالتي قبل لاتيني ابشكاااااااااره كنت اغربل يعني مافيه وقت للطلعه واليوم مزحوووووووووووووم شعل مطبخ وتنظيف البيت وحشره اليهاااااااااال ومايجي الليل لا ونا ميته تعب بس الحمد لله رحمني ريلي هاالسنه وياااااااااب البشكااااره

>>>> الرد الخامس :
الله يعينج والله ...

المتزوجات بيساعدونج ما شا الله خبرات