عنوان الموضوع : بليز اللي عنده أي خبره عن الاسنان يفيدني من مطبخي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي

ماعرف وين احط هالموضوع بس بغيت اعرف اذا عندكم خبره عن الموضوع اللي راح أكتبه

اربيعتي بتيها حاله نفسيه بسبب اسنانها خخخ الصراحه هامتني وياريت احصل الحل عندكم اذا كنتوا اتعرفون ؟؟

من فتره كانت مركبه تقويم بس اتسرعت وشالته وبقت فتحه في اسنانها والحين تبي اتسكرها
.. يعني لازم اترد اتحط تقويم عشان اتسكرها !! والا في شي ثاني ممكن انه يسد لها هالفتحه في اسنانها ؟؟؟

أنا اعرف انه في شي اسمه حشوه مؤقته وشفتها على اسنان خالتي وسبحان الله هي نفس السن الطبيعيه !! بس خالتي سوولها اياها لأنه عندها تسوس في هالضرس فما اعرف هل ممكن يحطولها حشوه مؤقته والا لازم اترد واتركب تقويم؟؟

انا مافيني اخليها على امل واقولها روحي واسألي حبيت اسألكم قبل يمكن وحده فيكم عندها خلفيه عن هالموضوع

اتمنى ماتخيبوون ظني واتردون عليه ضرووري بلييز

السموحه عالاطاله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي نصيحه لاتسوي حشوه خزفيه عشان اتسد الفتحه لان عقب مابترتاج يوم بتاكل لان يمكن ينكسر وماطول الحشوه يعني سنة وتنكسر هي خلها اتركب تقويم واول مايردون يسكرون لازم اتحط حديده من داخل اتكون رفيعه اتم لمدة سنة او اكثر انا وايدين اعرفهم حاطين هاي الحديده اتعرفين هي وايد رفيعه واتكون فوق عدال النغاغة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooag
هلا اختي نصيحه لاتسوي حشوه خزفيه عشان اتسد الفتحه لان عقب مابترتاج يوم بتاكل لان يمكن ينكسر وماطول الحشوه يعني سنة وتنكسر هي خلها اتركب تقويم واول مايردون يسكرون لازم اتحط حديده من داخل اتكون رفيعه اتم لمدة سنة او اكثر انا وايدين اعرفهم حاطين هاي الحديده اتعرفين هي وايد رفيعه واتكون فوق عدال النغاغة

هيه اعرفها حبيبتي بس هاي سالفتها اطول
وعن الحشوه راح اتراجع عليها واتغيرها كل ست شهور اعتقد جي !ّ
ماعرف والله تسلمين يالغاليه بخليها اتروح العياده وانشالله خير

>>>> الرد الثالث :
هيه صدق لا تخلينها تركب حشوه ... خليها ترد تحط التقويم أبركلها ... عن الحشوه إلي كل يوم و الثاني طايحه !!!!!!!!!!!!

>>>> الرد الرابع :
اختي انا اللي اعرفه انهم يحطون شي اسمه جسر ...الصراحة انا حاطة التقويم من سنة وشي تقريبا ..في عيادة خاصة عقب ما العيادة الحكومية لعبوا في أسناني ,,بس ان شاءالله الأسبوع الياي بشله بس في فتحة صوب اليسار تحت قالي الدكتور ما يصير بالتقويم يباله سالفة عشان جي بنحطلج الجسر

>>>> الرد الخامس :