عنوان الموضوع : حد جرب التبرع بدم الحبل السري؟!؟! من مطبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي ..
:1 (26):
بغيت اسألكن عن مركز التبرع بدم الحبل السري حد منكم جرب يتبرع بدم الحبل السري عند الولادة؟!؟!

انا مسجلة عشان اتبرع بيه والحين انا في الشهر التاسع يعني جدامي تقريبا اسبوعين على الولادة و ودي حد فيكم إذا جرب او حد من معارفكم ودي اعرف كيف يتم الموضوع إذا ممكن..:1 (25):

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا اول مره اسمع بهذا الشي........
شكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اول مره اسمع

هنيه في دولة الامارات وفي اي مستشفى

>>>> الرد الثالث :

اختيه حاليا الحبل السري يستخدمونه في علاجات مختلفه مثل الجلطه و سرطان الدم والانيميا النادره

...................
ولو انا مكانج بوقع بالتبرع بدل ما يعقونه في الزباله وانتي بكرامه .... انتي بتساعدين مرضى غير في الشفاء وبيدعون لج ان شاء الله

وهالطريقه احدث وسيله توصلو لها في العلاج

يقول العلماء إن الخلايا المولدة الموجودة في دماء الحبل يمكن استخدامها في علاج عدة امراض

وقال العلماء انهم يتصورون انه سيصبح بالإمكان في يوم ما علاج الإنسان من الأمراض التي يصاب بها في الكبر باستخدام خلايا يتم استخلاصها عقب مولده بساعات قليلة وتجميدها حتى وقت الحاجة إليها

والله اعلم

....................

للعلم الموضوع نوقش من فتره في الجرائد ووسائل الاعلام

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام منيرة
السلام عليكم خواتي ..
:1 (26):
بغيت اسألكن عن مركز التبرع بدم الحبل السري حد منكم جرب يتبرع بدم الحبل السري عند الولادة؟!؟!

انا مسجلة عشان اتبرع بيه والحين انا في الشهر التاسع يعني جدامي تقريبا اسبوعين على الولادة و ودي حد فيكم إذا جرب او حد من معارفكم ودي اعرف كيف يتم الموضوع إذا ممكن..:1 (25):

عن موقع التبرع اتصور عند مركز الابحاث ونقل الدم بالشارقة ومسؤل المركز دكتورامين الاميري

بعطيج رقمهم في الخاص

>>>> الرد الخامس :
لا حبيباتي

التبرع في مستشفى الولادة يعني أي مستشفى بتولدين فيه هم يودونه للتبرع لو إني موب موقعة حتى ، لكن للتخزين باسمج لمدة 25 سنة إذا احتجتي إنتي أو أي حد من أهلج يعطونج إياه .. بس تدفعين مبلغ يا 3000 أو 5000 درهم، وإذا حطيتيه للتبرع لأي مريض عادي ما تدفعين أي فلس ..

العينات يتم تجميعها وإرسالها لمركز تخزين الحبل السري في دبي مستشفى الوصل ..

والسموحة منكم ..