عنوان الموضوع : ++++++منووو بتخلصني من أدمااااني++++++ من مطبخي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم...اشحالكم الغاليات..ادري الموضوع اللي بكتبه غريب بس اقروا وعطوني الحل.........

الغاليات انااااااا عندي مشكله وأحسها مصييييييييييييبه.....

وهي (أدماني عالكولا بشكل جنوني)...........يعني الكولا بدل الماي...تخيلووو الماي يدوووب بالاسبوع كوبين بسس...اما الكولا حطيلي 10اكواب وعدي للعشره ماتوصلين لل5ولا أنا مخلصتهم.ومستحيل اكل شي بدون كولا واذا خلص الكولا وبعده الاكل ماخلص مااكل.....هالادمان سببلي مشاكل صحيه واااايد وخصوصا بالكلى...وعظامي وأخس والدكتور خوفني يقوول مدمنين الكولا على اي حادث بسيط يتكسر العظم بسرعه الله يحفظني ويحفظكم من كل شر.... وبعدني ماااااااااااااااتوووووب.احس اني صرت سكراب ماتم فيني شي صاحي..ومشكلتي كل يوم اقول بودره بس مااااااااااااااااقدرررررر.....

بناااااااااات منوووووووو بتساعدني...وبتكرهني فيه؟؟وبدعيلها طول عمري؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي
أنا كنت أشرب الكولا والبيبسي بس مب بشكل إدمان

حبيبي في فترة نزلت أشيا تقول إن الكولا تحتوي على شحوم الخنزير
والصراحة ودرت
مب عشان الشي بس الشي المشبوه فيه لازم نبتعد عنه

وبعدين حبيبتي جربي خذي كولا أو بيبسي وحطيه تكرمين (( عزج الله )) فالمراحيض مال الحمامات شوفي اللمعان ولا أحلى وهذا أكبر دليل على إن الكولا مب زين

وإن شالله تفتكين من هالإدمان

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله ما اعرف شو اقولج ها الشي لازم من داخلج اتسوينه انج تعفين الكولا وخاطرج يبرد منه اذا صدق مليتي
جربي انج تعاهدين نفسج انج ما تشربين ثلاث ايام وعقب عطي لنفسج هدية جربي ما بتخسرين

>>>> الرد الثالث :
وعدي نفسج انج بتسويين هدنه لمده اسبووع مثلا وحطيلج بدائل عصيير ماااي شي ثاني نتي تحبيينه بس اقل ضرر..

غيري الكولا بالسفن اب وعقب عصير وهكذا حاولي تودريين شوي شوي

الكولا تسوييييي كرشششششششششه اولا
وتضععععععععف الواحد
وكولا وايد مب زيين يخدر جسمممممممج عقب يوم تسيرين تسوين فحص دم يقولولن لج عندج ادمان وينعرف من شو! نفس القهوة والمخدرات! حتى بعدين ماترومين تتبرعين بدمج : (

حاسبي على نفسج الغالية ..

واذا تمشيين مع ناااس يشربوون كولا ودرييهم والا قوليلهم لا تخلووني اشتري وشلووه عني ..

السالفه محتاجه قوة اراده وانتي قدهااااااااا شدي حيييييييييييلج اوكي

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة droubi

الكولا تسوييييي كرشششششششششه اولا
وتضععععععععف الواحد

تضعف الواحد جسمانيا بالنصبه لصحته يعني تدهورها والعظام يسوي هشاشه عظام وكلام دكتورج صح ..

>>>> الرد الخامس :
لو تبين تودرين هالادمان دوريلج البديل وطبعا الوحيد اللي هو المااااااااااااي لا تسيرين صوب الغازات الثانيه لا
سفن اب ولا ديو ولا غيره. واعلني قيام الحرب ضد الغازات بشكل عام والكولا والبيبسي بشكل خاص وخلي كل اللي في البيت يساعدونج ولا اييبون الغازات في البيت واذا يريدون يشربون من وراااااااج .
واهم شي يوم يكون عندج الكولا او البيبسي خلي اللي عندج في البيت يحطون فيه ملح من غير ما تدرين وانتي بعد ادري قلبج ما بيطاوعج ، وان لنفسك عليك حق فلا تنسين انه اجسادنا امانة عندنا وهي نعمة من رب العالمين ولازم ما اتفرطين فيه ومثل ما يقولون (يوم يفوت الفوت ما ينفع الصوت) .
بصراحة أنا في نظري انه حالج مثل حال المدمنين مثلا اللي يدخنون لأنه وجه الشبه بينكم انكم الاثنين تضرون انفسكم ومثل ما قلتي انج اتعانين من امراض وانا بعد اعرف وحده مدمنه على البيبسي وبسبة هالادمان صار فيها فقر دم .
وهذا رايي ولا تزعلين.