عنوان الموضوع : مستشفيات بانكوك من مطبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات انا ريلي يريد يسافر بانكوك يسوي تحاليل .. وانا الصراحة ما قط سمعت حد مدح بهالمستشفيات فاللي تعرف عنها شي يا ليت تفيدني ..

انتظر ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اساليني انا اختي ... والله اني راده من هناك من شهر وشو المستشفى عجييييييييييييييييييبه وروعه بمعنى الكلمه ...

اسم المستشفى مستشفى بانكوك الدولي ... انا فاتحه ملف عندهم وخالل 6 اشهر رخت مرتين عسب بس اتعالج عندهم وامي بعد تعالجت سوت فحوصات وفحوصاتهم روعه صح شوي غاليه بس شغل ترتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب والله وراحه ولا تقولين انتي فمستشفى والله راحه تامه ...

وانا ان شاء الله بعد شهر بروح ... والله انصحج بس ما انصحكم تروحون المستشفى الامريكي لانه بانكوك الدولي احسن بوايد ...

ولو بغيتي عنوان المستشفى راسليني عالخاص وبطرشه لج ان شاء الله العنوان كااااااااااااااامل ... وان شاء الله ريلج يكون بصحه وعافيه ومافيه الا الخير ... والله يخليكم لبعض ... والسموحه ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم
الغاليه انا بعد انصحج بنفس المستشفي الي اسمه مستشفي بانكوك الدولي
مرتب وعلاجهم مريح ويهتمون فيج وااايد وفحوصاتهم واااايد تملين حتىمن كثر فحوصاتهم
بس انصحج ان تسكنون في منطقه العرب الى اسم الشارع فيه (سخم فييت) فيه فنادق راقيه اذا بغيتي اساميهن راجعيني على الخاص بعطيج اياهن علشان ماتكونون بعيد عن المستشفي وتتعبوون من الطريق
والله يشفيه بالتوفيق

>>>> الرد الثالث :
وانا بعد انصحج بنفس المستشفى لاني ربيت فيها شو انسوي حالة طارئة بس صراحة وايد اوكي يهتمون فيج ومعاملتهم ولا اروع اتحسين انهم ملائكة الرحمة الصراحة

ترى الولادة قيصرية وبعد 3 ايام والله ولا جني مسوية عملية ماشاء الله

الله يشفي ريلج وجميع المسلمين يا رب

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :