عنوان الموضوع : احسن تقويم اسنان مجرب منكم في دبي او الشارجه المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اي عياده جربتوها حق تقويم اسنان ويكونوا دكاتره خبره فنانين
مين تفيدني ضروري جدااا
وياريت تكتبوون الاسعار
لاني سرت عياده في دبي وانصدمت من سعرهم قالو تقويم من فوق وتحت يكلف
10 الاف درهم فوق 5 وتحت 5 الاف
ضروووووري بليييييييييييز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي تبين شغل حلو وزيييييييييييييييييييين

يعني مب تقويم بس ... بتشوفين حتى ابتسامتج وطريقة اسنانج وااااااااااايد روعه والكل بيسالج عن ابتسامتج

لانه هذا الدكتور الالماني شااااااطر واختصاصه مب بس تقويم وبعد في النهاية يطلع اسنانج حلوه وابتسامتج حلوه

لانه اختي اسالي المجرب انا اكثر وحده سويت تقويم ورحت عند نااااااس واايدين بس بصراحة هذا الالماني اثار اهتمامي وقلت براية بدفع الي يبغيه المهم اطلع بابتسامة حلوه

اختي حطي في بالج سوق دكاترة تقويم الاسنان وااااااااايدين عندنا بس منو المميز والشاطر .. انا بقولج

بداية تقويمي سرت عند دكتور مواطن .. سوى لي تقويم اسنان اللهم رتبلي اياهم وصاروا داخل وسيدة ( لاطعم ولا لون يعني صح اسناني داخل وسيدة بس مافي جمال ابتسامة ) بعدين شفت 3 من صديقاتي راحوا عند دكتور الالماني في البداية اشوف اسنانهن عادية جدا
بعدين يوم شفت نهاية شغله استعجبت من جمال وترتيب اسنانهن وابتسامتهن حتى اي حد يشوفهن يقولهم ملحوات

اختي الدكتور شويه غالي قبل سنتين يسوي تقويم حديد 8500 بس الحين مااعرف
واذا ركبتي شفاف اغلى يعني 13 الف
طريقة الدفع وااااااااااااااااايد ميسرة اذا رسيتي على الاول 8500 بتكون الدفعه الاولى 4000 وعقب خلاااااااااااااااص كل شهر 500 درهم وعادي تدفعين شهر وشهر لا .. يعني مريحين في التعامل وانتي بتحسين بالفرق

صديقني نصيحة لله اسالي المجرب والله يوفقج

ااسم العيادة تاور كلينك - دكتور نيومن جانتر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الغالية سيري عيادة سني
انا ركبت عندهم ب 6000 وبنت خالتي عسب جلعوا لها كم ضرس خذوا 8000 بس الدكتور واااااااايد اوكي اسمه كيدار

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور القمر2000
اختي تبين شغل حلو وزيييييييييييييييييييين

يعني مب تقويم بس ... بتشوفين حتى ابتسامتج وطريقة اسنانج وااااااااااايد روعه والكل بيسالج عن ابتسامتج

لانه هذا الدكتور الالماني شااااااطر واختصاصه مب بس تقويم وبعد في النهاية يطلع اسنانج حلوه وابتسامتج حلوه

لانه اختي اسالي المجرب انا اكثر وحده سويت تقويم ورحت عند نااااااس واايدين بس بصراحة هذا الالماني اثار اهتمامي وقلت براية بدفع الي يبغيه المهم اطلع بابتسامة حلوه

اختي حطي في بالج سوق دكاترة تقويم الاسنان وااااااااايدين عندنا بس منو المميز والشاطر .. انا بقولج

بداية تقويمي سرت عند دكتور مواطن .. سوى لي تقويم اسنان اللهم رتبلي اياهم وصاروا داخل وسيدة ( لاطعم ولا لون يعني صح اسناني داخل وسيدة بس مافي جمال ابتسامة ) بعدين شفت 3 من صديقاتي راحوا عند دكتور الالماني في البداية اشوف اسنانهن عادية جدا
بعدين يوم شفت نهاية شغله استعجبت من جمال وترتيب اسنانهن وابتسامتهن حتى اي حد يشوفهن يقولهم ملحوات

اختي الدكتور شويه غالي قبل سنتين يسوي تقويم حديد 8500 بس الحين مااعرف
واذا ركبتي شفاف اغلى يعني 13 الف
طريقة الدفع وااااااااااااااااايد ميسرة اذا رسيتي على الاول 8500 بتكون الدفعه الاولى 4000 وعقب خلاااااااااااااااص كل شهر 500 درهم وعادي تدفعين شهر وشهر لا .. يعني مريحين في التعامل وانتي بتحسين بالفرق

صديقني نصيحة لله اسالي المجرب والله يوفقج

ااسم العيادة تاور كلينك - دكتور نيومن جانتر

فديتج تسلمين والله
والسعر هذا للتقويم فوق وتحت ؟؟
وربيعاتج سوو تقويم بس عنده ؟؟

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة العيون
الغالية سيري عيادة سني
انا ركبت عندهم ب 6000 وبنت خالتي عسب جلعوا لها كم ضرس خذوا 8000 بس الدكتور واااااااايد اوكي اسمه كيدار

طيب السعر هذا لللتقويم فوق وتحت ؟؟
طيب شلون الحين فكيتوا التقويم
كيف النتيجه ؟؟
بشري
وتسلمين على الرد والمساعده

>>>> الرد الخامس :
اختي اول مرة اسمع التقويم الي فوق له سعر والي تحت له سعر
المفروض كله على بعضه سعر واحد