عنوان الموضوع : الدكتورة شيبو بعجمان من مطبخي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل سنة و انتم بخير و عيد مبارك على جميع الامة الاسلامية .
اخواتي اتمنى من الله عز و جل ان تساعدوني انا عندي تكيسات على المبايض من سنة كانو 5 و لكن لضروف شخصية لم اتعالج و كل شوية الالم بيزيد و من اليوم العيد و انا بحس بالام فضييييييييع و لهذا اترجاكم تعطوني رايكم بالدكتورة شيبو و مكانها بالضبط و شو اسعار و ادا في دكتورة تانية افضل و اسعارها معقولة يريت ارقامها و مكانها على الخاص .
و اتمنى يبقى موضوعي في هذا القسم لكي الاخوات يشوفي موضوعي.
جزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يعطيكم كل ما تتمنو ساعدووووووووووووووووووووني

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الدكتوره شيبوه زينه فالحمل بس لتكيسات ما انصحج بس بعطيج عنوانها هي فمركز مصفوت الطبي صوب مطحنه هاشم انا اختي عالجت التكيسات بمستشفى الوصل او سيري لجوان مراد على البحيره شاطره بعد

>>>> الرد الثالث :
وانت بخير الغاليه انا اتعالجت عندها وكان فيني تكيس بس ينزل بالدوره هي عندها علاج واحد احسها تمشي مع المرضه انا واختي سرنا عندها انا مارارتحت لها وايد بصراحه اسعارها رخيصه يعني اول مره خذت 250 وانا الحين اتعالج عند فاطمه نوح وايد مرتاحه لها واذا تبين اي استفسار خبريني والله يشفيج

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط
الدكتوره شيبوه زينه فالحمل بس لتكيسات ما انصحج بس بعطيج عنوانها هي فمركز مصفوت الطبي صوب مطحنه هاشم انا اختي عالجت التكيسات بمستشفى الوصل او سيري لجوان مراد على البحيره شاطره بعد

جزاك الله خير اختي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحيه زماني
وانت بخير الغاليه انا اتعالجت عندها وكان فيني تكيس بس ينزل بالدوره هي عندها علاج واحد احسها تمشي مع المرضه انا واختي سرنا عندها انا مارارتحت لها وايد بصراحه اسعارها رخيصه يعني اول مره خذت 250 وانا الحين اتعالج عند فاطمه نوح وايد مرتاحه لها واذا تبين اي استفسار خبريني والله يشفيج

جزاك الله خير اختي
يعني تنصحيني اروح لها و انا حالتي متطورة بالنسبة لدكتورة فاطمة نوح وين مكانها و شو اسعارها
و اسفة على الاطالة