عنوان الموضوع : زحمة مستشفي الواحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مادري شو صاير عندهم وايد زحمة ومافي غير دكتورتين كل ماروح احصلهن ريتشل وبيراندا والدكتورات الثانيات ماحد شذي ونادية وفيه عراقيه ثالثه نسيت اسمها المواعيد دوم بسرعه تخلص حد يعرف وين الدكتورات العراقيات راحن لانهن وايد زينات بولدي كنت اتعالج عند نادية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا حبيبتي انا اليوم طالعه من المستشفى كنت مرقده 3 ايام الوحام ملعوزني شوي المهم صح كلامج زحمه بس روحي ايام الثلاثاء او الاربعاء اول شي للمواطنات وثاني شي دكتوره سحر حبيبتي موجوده و هي ماشاء الله عليها استشاريه وانصحج تعالجين عندها والله يسهل

>>>> الرد الثالث :
للللللللللللللللللللللللللللللرفع

>>>> الرد الرابع :
لا تسيرين بدون موعد دقي لهم واحجزي موعد عند الدكتوره سحر والاحسن يكون المساء لانه الزحمه اخف

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي الدكتورات العراقيات كلهن طلعن .. الا الدكتورة سحر موجوده .. و الباقيات كلهن هنديات ,, ووحده امريكيه ..

انا نفسج كنت اتابع عند الدكتورة نادية .. و انصدمت يوم قالوا لي انها استقالت .. و الحين اراجع عند دكتورة سحر .. و اشوفها زينة ..

و على الزحمة انصحج كل آخر شهر ادقين تاخذين لج موعد عند الدكتورة اللي تريدينها لانه جدول المواعيد ينزل كل آخر شهر .. عن نفسي احجز عند دكتورة سحر ..
منها تكونين حاجزة موعد و منها يوم الموعد ما تتاخرين وايد .. تخلصين بسرعه .. و الاحسن تاخذين يوم الثلاثاء او الاربعاء المسا لانه يكون للمواطنات .. .

اتمنى اني اكووون افدتج .. و ربي يسهل عليج يا اختي ..