عنوان الموضوع : طريقة زيادة الوزن
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات واللي ياعفيكم ممكن طلب انازواجي ان شاء الله بعد شهرين يعني بداية شهر7 وماخليت طريقه ابي وزني يزيد بس مافيه امل من جد بتجيني حالة نفسيه وزني 43 وطووووووووووووولي 160 :لاتقولون لي حلبه وخرابيط ترى جربت كل شي بس مااااااااااااااااعندك احد والوزن نفس الوزن من تقريبا 4سنوات ماتغير بلللللللللللللللللليز ياعصقولات ساعدوني ابي طريقه سريعة وللعلم جربت حبوب صينية قبل سنتين وااااااااااااااااااااااااااو الخدود صارت كأنها تفاحات والجسم يجنن بس قالولي انها تسبب امراض ابي طريقه سريعة ومجربة ياليت تكون حبوب موخلطات جتني عقدة من علب الخلطات وحدة قالت لي عن خلطة الدواسر بس حسرة تقول ماتنباع فالسعودية بس في قطر حرمة تسويها وتقولي زاد وزنها<11كيلو> في اسبوعين وتحلف لي انهاصادقة بنات ماعد في وقت الله يخليكم ساعدوني عالاقل 5كيلو بس عشان الفستان والكشخة تكمل الله يوفقكم دنيا واخرة لاتخيبون املي فيكم00000000000ودمتم لمن احببتم

بانتظار ردودكم

برووووووووووووووووووووووووووووووح للسوق وبرجعلكم وياويلكم ماالقى ردووووووووووووووووووووود والله محتاجتكم بليز عبروني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا تروحين السوق الدوران في السوق ينحف زيادة <<< احلفي
انا عندي حل
الاكل والنوم احسن حل للسمنة
بعد الراحة النفسية لها دور <<< افلقيني اذا حصلتي راحة بالايام هذي
بعدين اذا تزوجتي بتسمنين ليش مستعجلة على عمرك
الناس يدورون الرشيقات الحين وانتي تدورين السمنة

ان شاء الله اكون ساعدتك <<< بترميك مع الدريشة على النصايح

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينك حبيبتى

بس هو جسمك كده

حتى لو زيدتى هتبقى حاجه بسيطه

احسن شىء روحى للدكتور مختص وهو يفيدك

>>>> الرد الثالث :
مرحبا ياعسولات والله روحت السوق اليوم ان ماخاب ظني كيلوونص رااااااااااااحت ومشكورين ياحلوين عالردود نبدأبملللللللللللللللكة والله ياقلبي ان جيناللنوم محدينام اكثر مني والاكل يعني على حسب المزاج
امابالنسبه لك ياغدو والله ياروحي المشروبات الغازيه جينالنقطه ضعفي بصراحه مااستغني عنها وماينفع والبطاطس نفس الشي بس مافيه فايدة
وانتي ياام وجه جميل فديت طلتك رحت لدكتورة اخذت بس على جدول النظام 200 ريال واختكم كالعادة مشيت عليه كم اسبوع وتركته
والله يابنات جسمي عادي بس وربي عقدوني منه ويقولون لوتزيدين شويه تصيرين احلى يامهاوي

>>>> الرد الرابع :
هلا والله وغلا بمهاوي والله ان ودي اساعدك بس حالي من حالك لاني والله معصقله مثلك ولا أحب أجرب اي شي
اييييييييييييه يامهاوي لاتزيدين المواجع بس سمعت عن الماش كانك تعرفينه يقولون والله واعلم مفعوله زي الحلبه بس ماله ريحه وطعمه مقبول مو زي الحلبه اسألي وشوفي وانشالله الخوات في المنتدى يفيدونك يالله يابنات الله الله بمهاوي ساعدوها هاه يامهاوي وش رايك فيني وصيتهم عليك ..........
ومبروك الزواج مقدما والله يوفقك ويسعدك يااااااااااااااااارب.

>>>> الرد الخامس :
ه والله لا بشوووووووووق لاحد يزعل علشاني رحبت فيهاباللون الاحمر بس علشانها توصت فيني (الماش) والله ياحبيبتي اناالحين اجرب الحلبه مع الشمر كل يوم كوب كبير والله يسمننا والله يابنات من جد وش رايكم نسوي مسابقه مثل المنتديا الثانيه محنااقل منهم وكل وحده تحط وزنها وطولها ومستعدة اسوب جدول نمشي عليه كلنا نششجعععععععععع بعض بنات بلاكسل بحطه موضوع عام بر ونبدا مسابقة اوكي