عنوان الموضوع : حبوب ردكتل لسد الشهيه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي الله يخليكم ابغي اعرف في حد منكم استخدم حبوب رديكتل لسد الشهيه ابا استخدمها بس خايفه ممكن تفيدوني وجزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحبا اختي انا ابد ماانصحج فيها بصراحه شفت وحده كانت ضعيفه وبعدين متنت متن موب طبيعي كأنها كره سألتها قالت انها تاخذ ريداكتل وصعفت بجانب الدايت طبعا ولما توقفت من الحبوب انتفخت.............وهالحبوب تشتغل على المخ ...........وسلامتج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
السلام عليكم:
انه جربت ردكتيل وما في مشكلة بس شرط ان ما يكون عندج امراض قلب او ظغط دم
وهو فعلا يسد الشهية وحتى هو استعماله يومي بس انه كنت استعمله بس بالبداية يوميه اليوم الثالث ما تحتاجيه وممكن تضلين يومين بدون حبوب وشهيتج مسدوة .... وبالنسبة للاخت اللي تكول ربيعته انتفخت بعد ما تركته مو هذا السبب عادي اذا ما حافظنه على نظامنه الغذائي وناكل بدون حساب بعد ما نترك حبوب منع الشهية لازم نزيد بس انه اجوف انها تساعدنه وتعطينه شوية ارادة عشان نترك الاكل
وللعلم في منتجات امانه كير وفي حبوب ( سفن سلم ) نفس المفعول ووايد شغلها حلو والتفاصيل تلكيها بمنتدى الصحة على مواضيع الرشاقة والريجيم.

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scientific
السلام عليكم:
انه جربت ردكتيل وما في مشكلة بس شرط ان ما يكون عندج امراض قلب او ظغط دم
وهو فعلا يسد الشهية وحتى هو استعماله يومي بس انه كنت استعمله بس بالبداية يوميه اليوم الثالث ما تحتاجيه وممكن تضلين يومين بدون حبوب وشهيتج مسدوة .... وبالنسبة للاخت اللي تكول ربيعته انتفخت بعد ما تركته مو هذا السبب عادي اذا ما حافظنه على نظامنه الغذائي وناكل بدون حساب بعد ما نترك حبوب منع الشهية لازم نزيد بس انه اجوف انها تساعدنه وتعطينه شوية ارادة عشان نترك الاكل
وللعلم في منتجات امانه كير وفي حبوب ( سفن سلم ) نفس المفعول ووايد شغلها حلو والتفاصيل تلكيها بمنتدى الصحة على مواضيع الرشاقة والريجيم.

انا بعد يربت حبوب ريدكتل ابصراحه وايد زينه ومالها اى مضاعفات اتوكلى على الله ويربيهم

>>>> الرد الرابع :
بس الردكتل الي اعرفه يسبب كآبه

>>>> الرد الخامس :
ما عندي فكره عنه

بس في حبوب ناتشورال ماكس وووايد زين صديقتي تستخدمه يسد الشهيه وينزل الوزن
وما شاء الله تبارك الرحمن نزلت وايد تقريبا 20 كيلوا لمدة شهر وشوي

قووووووولو مااااشاء الله وصلو على النبي