عنوان الموضوع : منو عندها حساسية من الروائح تفيدني؟؟ طبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات انا صار لي من 4 شهور اتحسس من الروائح .. ايا كانت .. دخون عطور منظفات ريحة الاكل وهو عالنار ريحة الاشجار كل شي يخطر على بالكم !!
على طول احس بختنق ويدق قلبي بسرعه .. سويت اشعة للرئة طلع الشعب الهوائية متهيجة عندي وعطاني الدكتور بخاخ نفس لحالات الربو مع ان ما عندي ربو والدكتور اكد على هالشي .. وما نفعني البخاخ ابدا ولا 1% .. راجعت عنده قال ماقدر اعطيج اكثر من البخاخ لان هذا ابسط حالات الحساسية ..الدكتور اللي رحت عنده الدكتور ناصر الصالح بحمر عين ..

وانا كان عندي ارتجاع بالمريء بس تعالجت منه الحمدلله

منو عندها مثلي وشو تستخدم من الادوية وعند اي دكتور تنصحوني اروح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما تشوفين شر الغاليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أختي الغالية, ألف سلامة عليج, أنا عندي تحسس من الروائح وعندي تحسس بالجيوب الأنفية مزمن, أول شي لازم تبتعدي عن المسببات, البخور, العطر, البخاخات, الغبار, وطلع الزهور وغيره. وبعدين بالنسبة للعلاج أن لما صار عندي أزمة تحسس حادة في الصدر عطوني مع بخاخ الكرتيزون أبر كورتيزون لمدة خمسة أيام وبعدين تحولت لحبوب كورتيزون لمدة شهر مع تقليل الجرعة أسبوعياً, هذا إضافة لحبوب مضادة للهستامين.والحمدلله تحسنت والدكتور كان أخصائي باطنية في مستشفى الفجيرة الحكومي.اليوم قرأت أنه فيه نباتات زينة داخلية تقلل الحساسية وتلوث الجو لو حطيناها في البيت,بدورها وبجرب, ومن ضمن هذي النباتات قرأت اللبلاب الإنجليزي وزهور أفستون.

>>>> الرد الثالث :
سلامتج ما تشوفين شر والله
حاولي اتروحين عند اكثر من دكتور
وخذي استشارات مختلفه احسن
وما تشوفين شر الغلا

>>>> الرد الرابع :
انا عندي حساسية من الغباررررر

>>>> الرد الخامس :