عنوان الموضوع : حيوانات زوجك صفررر او قليله,ضعيفه هنا الحل باذن الله
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان شالله تكونون بخير و عافيه يا رب..

نزلت هاالموضووع وهو منقول من منتدى آخر
أرجو أن يكون به النفع لأخواتي في المنتدى تقول فيه الأخت :
انا جبت وصفه سمعتها باذني من وحده زوجها 15 سنه وهو عقيييييييم حيواناته المنويه صفررررر ولم يتركو علاج ولاعمليات الا وقامو بها المهم اهل زوجته عايشن بامريكا وفي زياره لهم اصرت زوجته على ان يراجعو طبيب وقال لها:انا لايوجد لدي اي حيوانات بعد التفتيش لا امل ولكنه لارضاء زوجته ذهب للطبيب واعطاه هلوصفه رخييصه وموجده بكل بيت.. خصوصا لحالات الصفرررر ؟!!

وصف له ان تقوم بعصر كاس من البصل وتعصر البصل على ماكنة عصير الفوكه مع ملعقتان عسل يوميا ومن المحبذ مرتان......................

وبعدها تحلف المراه انو نسبة الحيوانات المنويه ارررررتفعت بس مو لدرجة الحمل الطبيعي لكن اطفال انابيب ..وبعد ان اصبح عمر ابنها 3سنوات فكرت بولد ثاني واستمرت بالخلطه وحملت طبيعي ووصفتها لجارتها بنفس الحاله متزوجه من 4 سنوات واستفااادو ايضا .

وايضا هو يفيد حالات الصفر والاعداد القليله والمشوهه .....انا زوجي هيك حالته وناويين نبدا بالخلطه وانا مو حابه اعرف شي وما افيدكم ..............ولي عندها اي معلومه تقدر تضيفها وتفيدنا

مشاركة في نفس الموضوع

حبيبتي انا والله ما جربتها بس من وحده معرفه شخصيه الله يعين مابعرف بس صدقا وعفكره بنات انا قرات عن عصير البصل بمواقع اجنبيه انا وسلفتي الاجنبيه المهم في طبيب ايراني اكد ان البصل يزيد هرمون الذكوره التستيرون بثلاث اضعاف وقم بتجربة عصير البصل على 20 فار 10 منهم بدون حيوانات منويه وشي عدد قليل من الحيوانات و10 لهم حيوانات منويه المهم قام بفتح الخصيه واستخراااج كافة الحيوانات المنويه من الخصيه والبربخ للمجموعتين 1المجموعه التي اصلا تعني من ضعف وانعدام و2المجموعه التي لديها حيوانت قام ايضا باستخراجها ...والنتيجه ان المجموعه الاولى التي كانت تعاني من انعدام بعد اعطائها عصير البص لمدة شهرين اصبح هناك انتاج جييييد وارتفاع بهرمون الذكوره

والمجموعه الثانيه التي استخلصت منا الحيوانات المنويه رجعت الخصيه للانتاج بعد تناول عصير البصل بتضاعف كمية الانتاح وهذا ماااا قراته انا والله الموفق

مع تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ربي يرزق كل محروم ولا يحرم انسان من نعمة الولد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ان شالله يرضى زوجي يشرب العصير البصل ان شالله ولج دعوه بظهر الغيب ان شالله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
بس البصل ما يخترب بسرعه اذا سوينه عصير في اي خلاط نعصرة

و الله يرزق كل محروم