عنوان الموضوع : كله خايفه وضايق صدري وحللت فيني جرثومة معده المطبخ الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

خواتي انا حللت وطلع معاي جرثومه المعده

كله احس بخوف وسواس
وكتمه بالصدرررر

منو مثل حالتي تطمني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ااااب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تطمني حبيبتي وخلي اتكالج على الله
وكل مرض وله دواء
اسأل الله العظيم ان يشفيج

>>>> الرد الثالث :
شحالك حبيبتي بالاول ألف سلامه عليج وما تشوفين شر
الامر بسيط ما في داعي للقلق عادي الجرثومه مؤقته بالعلاج والمضاد الخاص بالمعده بإذن الله بتتشافين
أنا اكثر من سبع سنوات تيجيني الجرثومه والله امووت من الويع والعوار واللوعه والمراجعه بس بعد 3 ايام من العلاج
اصير تمام الحين اغلبيه الناس عندهم جرثومه
واسبابهها اكل المطاعم حتى لو قليل وبالصدف اكلنا من برى في ناس معدتهم حساسه وما تتحمل ايس شي
يعني من الاكل الحار او الدسم او بعض البهارات واكل المطاعم
العلاج الوقايه خير من العلاج ولا تخافي ولا تقلقلي تروح وترجع الجرثومه قاعده بالمعده ليش ما ادري
الادويه قويه مالت المعده ومفعولها قوووووي توكلي على الله وإدعي لنفسك بالشفاء والله يبعد عني وعنك وعن الجميع شر المرض ونطلب الصحه والعافيه من الله في اجسامنا وموفقه حبيبيتي وبالخدمه والف سلامه

>>>> الرد الرابع :
الله يشفيكى

>>>> الرد الخامس :
أنا حبيبتي أعاني أحينه بكمل أربع سنوات شروات حالتج و حتى سافرت بانكوك عشان هالشي كنت خايفه و أوسوس بس نفس العلاج عطوني في البلاد هم عطوني إياه أنتي سويتي منظار و إلا شو مثل ما قالت الأكل يعتمد على طبيعة الأكل تركي عنج الفاست فود , الأكل الحار, الغازات, الجبن, الروب, الحمضيات الليمون و البرتقال, حاولي تأكلين قبل ما ترقدين بساعتين و الثياب الضيقه لا تلبسينهم وايد لأن يضغط على البطن و عليج بالمشي و الرياضه, الخيار وايد يناسبج و أكلي إشوي لا تبلعين الأكل حاولي تهضمين و الدواء إستمري عليه بتخفين إشوي إشوي عادي لا يخوف و لا شي ,, طهور إن شاءالله