عنوان الموضوع : عندي لكم طريقه للتنحيف بدون رجيم وصحي لاتفوتكم طبق رجيم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

يابنات عندي طريقه للتنحيف انا مسويته فادني كثير بدون رجيم قعدت اسويه 3شهور الاني مليانه مره الاخص الارداف وزوائد والاذرع والله نحفني ككثير وبالاخص المناطق اللي قلته وشد جسمي حتى يوم زواج اخوي كل صديقاتي واقاربي تهبلو لما شافوني والله اني انبسطت كثير وارتحت نفسيا صحيح المده طويله بس على حسب جسمك يمكن يحتاج مده اقل وبعدين اذا رجعتي تاكلين مثل اول ماحيرجع جسمك مثل اول وزنك يقعد ثابت الطريقه 1. كلي زي ماتبي بس باعتدال موتاكلين حتى تقولين اه يابطني شوي شوي وكثري من اكل السلطه والفواكه والاهم مويه اشربي كثير اما الليل لاتكالين ابد اذا جعتي كلي فاكها او اشربي مويه اما بالنسبه للسكريات خصصي مرتين بالاسوع كنت اسوي كذا مساعد جدا على كيفك بس انا كنت اشرب كاسه شاهي اخظر بدون سكر يوميا والله مساعدني جدا 2. مشيه العسكريه يعني تمشين وانتي واقفه مع تحريك الاذرع اللبسي جزمه رياضيه او جوارب مده الرياضه ساعه ماتبدئين عالطول تدريجيا الاسبوع الاول نصف ساعه الاسبوع الثاني 40 دقيقه الاسبوع الثالث ومابعدها ساعه الافظل تسويه امام التلفزيون حتى ماتشعرين بالوقت ملاحظه مهمه لاتبدئي بقوه ابدئي شوي شوي تدريجيا بعد فتره من الرياظه حايطلعلك شوي عظلات بس لا تخافين مع الاستمرار يختفي مع اطيب تمنياتي لكم بالصحه والعافيه ابي اشوف رددودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يسلمو حبيبتي ع الطريقه
الله يسعدك
ينقل للأنسب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
شي كتييييييييييييييييير تمام بنجرب انشاء الله