عنوان الموضوع : بشرى الدكتورة نبيلة عادت طبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات،،،،
طبعاً مثل مباين من العنوان الدكتورة نبيلة (الاخصائية النسائية)رجعت وكان في اشاعات انها مبتعود وفي اشاعه انها توفت الله يعطيها الصحة وطولت العمر هي انسانه يرتاح لها القلب وتملك علم والي مجربها يعرفها زين،،،،
باجر عندي موعد معاها بروح واجيبلكم التفاصيل من عنوان وارقام تليفون
وما اريد منكم الا الدعاء ،،ً

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
78مشاهدة ولارد ؟؟؟!مع انو أكيد الي دخلت مهتمة لانو العنوان واضح عن منو بتكلم
سبحان الله ع العموم جبت عنوان الطبيبة
عيادة دار الشفاء
ت/93617172
من 8صباحاً-1ظهراً
من5مساءً-9مساءً
العنوان/ البريمي ؛دوار المطافي
عمارة جريدة الوطن ،فوق محل الحلويات شانتيل
الطابق2شقة7

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أختي من هذه الدكتورة ؟ وشو تخصصها ؟ أسمحيني بس أن دخلت علشان بس ما أعرفها ,فما كان عندي رد أو تعليق ويمكن الخوات اللي دخلن نفس الشي .

>>>> الرد الثالث :
مين يبي ماسكات طين طبيعي و باروق سحري مبيض للعرسان و الي تبي تفتيح بشرتها عندنا منتوجات تونسية طبيعية كلها روووووعة كمان عندنا زيوت الارجان و الياسمين و صابون زيت زيتون يشيل الكلف و النمش و الحبوب صابون مصنع حسب التقاليد الفرنسية للتواصل 0502231090 و شكرا

>>>> الرد الرابع :
الله يبشرك بالخير بس مو كانت عيادتها مقابل اسواق المها نقلت يعني لمكان تاني؟ ولازم الواحد يحجز قبل اسبوع متل اول ولاعادي يروح بنفس اليوم ؟طولت عليك السموحه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان الفجر
أختي من هذه الدكتورة ؟ وشو تخصصها ؟ أسمحيني بس أن دخلت علشان بس ما أعرفها ,فما كان عندي رد أو تعليق ويمكن الخوات اللي دخلن نفس الشي .

عزيزتي معروفه دكتورة نبيلة وبالاخص من بنات العين وغير مناطق لانو من عملت سيرج عنها قبل فترة شفت عنها مواضيع وايد بهالمنتدى المهم دكتورة نبيلة اخصائية نسائية شاطرة ماشاء الله عليها ودارسة اعشاب بعد ومشكورة على تواجدج ،،،