عنوان الموضوع : أنا قدرت أحسّن صحة ولدي لمائدة رمضان
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

عزيزاتي الأمهات. أنا فخورة جداً بنفسي وفرحانة حق ولادي وايد. الحين أقلكم السبب.

ابني مناعته كانت ضعيفة من وقت ما تولد زكان يمرض وايد وأنا ما كنت أعرف كيف أقدر أساعد جسمه ضد المرض وأخليه قوي وصحي.

قلت أزور أخصائية تغذية وبالفعل فعلت وبقيت أقدر أفرق بين الأكل الجيد والمفيد والأكل السيء وبقيت أعرف المواد الأساسية الضرورية لجسم ابني وأقدمها باستمرار.

الحين ما أقطع عنه الحليب والخضروات والفواكه واللحمة الدجاج حتى أوفرله بروتين ومنتجات الحليب كلها وصار ابني يتغذى بشكل جيد وما عاديمرض مثل قبل. حتى نسبة دمه ارتفعت 

أيضاً أقدمله أحياناً مكملات غذائية متعددة كمكمل اسمه هورليكس. أضيفه مع الحليب وهوه يشربه وطعمه شوكولاته بعد. من صحيح ساعد جسم ابني وايد لإنه فيه العديد من الفيتامينات والمعادن.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يحفظه وتشوفيه معرس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحمدلله اختي والله يعين ويساعد كل الأمهات

لكن حبيت أضيف معلومه جدا مهمه ياريت ينتبهو عليها الحوامل
تغذية الأم الحامل والتزامها بأخذ المكملات الغذائية من فيتامين وفوليك وحديد وكالسيوم (حسب الطبيب لي تراجعين عنده) يأثر بشكل كبير ومباشر على صحة ومناعة جسم الطفل بعد الولادة
تلاقين طفل صحته ممتازه وطفل ثاني كثيرا ما يمرض,وما يقبل على الأكل ,والسبب أصلا يكمن في نوعية تغذية الأم أثناء فترة الحمل

وأيضا الطفل لي يرضع طبيعي تفرق مناعته عن الطفل لي يرضع صناعي ,الأول نادرا ما يمرض

والله يحفظ اطفالنا واطفال كل المسلمين والمسلمات

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتا

تغذية الأم الحامل والتزامها بأخذ المكملات الغذائية من فيتامين وفوليك وحديد وكالسيوم (حسب الطبيب لي تراجعين عنده) يأثر بشكل كبير ومباشر على صحة ومناعة جسم الطفل بعد الولادة
تلاقين طفل صحته ممتازه وطفل ثاني كثيرا ما يمرض,وما يقبل على الأكل ,والسبب أصلا يكمن في نوعية تغذية الأم أثناء فترة الحمل

وأيضا الطفل لي يرضع طبيعي تفرق مناعته عن الطفل لي يرضع صناعي ,الأول نادرا ما يمرض

كلام سليم بس انا سبحان الله ما ضبطت معي قصه التغذية السليمة والفيتامينات مال الحمل وثاتيرها على الحامل

بمعنى حملي الاول تعبي كان لا باس مش قوي والتغذيه كنت الحمد لله اكل وبعد الفيتامينات المقررة من الطبيبه كلها اخدتها والنتيجه طلع ولدي مرة مناعته ضعيفة ما يمر شهر الا ضروري مضاد حيوي وزكام وكحة والتهاب بالصدر وهالاشياء

اما حملي الثاني مررررررررررة تعبت فيه وفقدت وزن كبيييير بدل لا ازيد كنت انقص لين السادس كنت نقاصه 8 كيلو تخيلي بدل الزياده

وما رضيت اشرب فيتامينات عدا الفوليك فقط كنت ارجع كل شيء اشربه وسبحان الله بعد ذا كله طلعت بنتي ولله الحمد مناعتها كويسة جدا

على عكس الولد الي كنت اتغذا وشربت كل الفيتامينات وكسبت وزن مررررة زياده

الفارق الوحيد هو الرضاعه الاول ما طاع يرضع والثانيه ولله الحمد تقريا 9 اشهر رضعت فقلت يمكن الرضاعه هي السبب

واااايد قرقرت

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jawharah
الله يحفظه وتشوفيه معرس

ربي يسلمك ويحفظلج اهلك واحبابك
مشكووووورة

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتا

ماشالله عليك
اتفق معك تماما وما تحرمينا من تواصلك الدائم