عنوان الموضوع : ماذا يحدث لو اخطات الممرضة في وضع الكانيولا الوريدية ؟ ساعدوني أرجوكم طبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات ابا اعرف لو حد يعرف دكتور او ممرض يقدر يسألي إياه السؤال الي فالعنوان ؟

لأني مسوية قيصرية ومب قادة أروح المستشفى بس أحس بألم وكهرباء فضيعة في يدي الي خذيت فيها الكانيولا الي هي نفس المغذي بس بلاستيك ??

ابا اطمن يا بنات شو صار في ايدي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي
ان شا الله ما عليكي شر,وألف مبروك البيبي

يوم ولدت بنتي قيصري أخطأت الممرضة في وضع المغذي او الكانيولا ,وصار مثل انتفاخ مكان الابره وتغير لون المكان وصار ألم
جت الممرضة وشالتها وحطتها في الايد الثانيه , وابدا ما قالت شي,وانا ما كنت اعرف للأسف ان صار خطأ
المهم
هالكلام من سنتين ونص,ولليوم تلاقين في يدي انتفاخ ,مدري تكون كيس دهني او شو بالضبط مكان ما وضعت الابره
لكن ما في ألم أبدا
في البداية كان انتفاخ كبير وملحوظ,ومع الوقت انخفض لكن ما زال موجود

انصحك تراجعي الطبيب فوراااا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يبارك فيج أختي ناروتا ،،

بس انا مافي انتفاخ ولا شي بس الم وكهربا يوم أحرك أصابعي و ماروم أسكر ايدي ان شاء الله بحاول أروح للدكتور ..

تسلمين الغالية

>>>> الرد الثالث :
أختي الحمدلله على سلامتج وسلامة البيبي , روحي المستشفى, يمكن تكون بالغلط صابت عصب . مع أنه هذا شي نادر بس ممكن يكون . ويمكن تكون الكانيولا كانت خطئ وحصل تسرب للدواء تحت الجلد أو في العضلات وهذا سبب الحرقان . ويمكن تكون المشكلة الحالة مالها دعوى بالكانيولا والمغذي من أصله وتكون مشكلة جديدة . بس لازم تراجعي دكتور .

>>>> الرد الرابع :
تسلمين أختي وجدان الفجر ان شاء الله بروح

>>>> الرد الخامس :
سلامات اختي وماعليج شر ان شاءالله