عنوان الموضوع : الكحة تعبتني ؟؟ المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

خواتي الغاليات

صار لي اسبوعين تعبانة ابتدت بحمى وزكام وكحة ورحت عيادة النور وحطوا لي مضاد حيوي والحمدلله خفت الحمى وزكام

بس الكحة تعبتني والخميس رجعت لعيادة اراجعهم عيادة النور ودخلوني نفس الحاله لدكتورة عام مب اخصائية

وعطتني بخار وخف شوي بس بعدها الكحة مع بلغم تعبت والله وحلجي

يعورني ماخليت شي ماسويته عسل كركم زنجبيل وياقرفه وادوية المستشفي دواء الكحة مالهم وبعدها مب طايعة تفج عني

واخرتها من اكح راسي يعورني تعبت

الله يخليكم خواتي حد يعرف عيادة ف العين زينة للكحة أو اختصاصي

ولا شو اسوي تعبت والله من اسبوعين وروحي طالعه

اللهم أشفيني وعافيني يارب

وجزاكم الله الف خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي ربي يشافيج ويعافيج . ما أعرف عيادات العين . بس مادام كحة مع بلغم , وأكيد تزيد يوم تاكلي وعند النوم . عندي لج وصفة بإذن الله بتفيدج , خذي ملعقة طعام طحينية وضيفي لها ملعقة طعام عسل نحل صافي , وخلطيهن وكلها ثلاث مرات في اليوم , لمدة ثلاث أيام . بإذن الله بتفيدج . المهم تكثري من شرب الماي والمشروبات الدافية , أبتعدي عن مثيرات الكحة والحساسية .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان الفجر
أختي ربي يشافيج ويعافيج . ما أعرف عيادات العين . بس مادام كحة مع بلغم , وأكيد تزيد يوم تاكلي وعند النوم . عندي لج وصفة بإذن الله بتفيدج , خذي ملعقة طعام طحينية وضيفي لها ملعقة طعام عسل نحل صافي , وخلطيهن وكلها ثلاث مرات في اليوم , لمدة ثلاث أيام . بإذن الله بتفيدج . المهم تكثري من شرب الماي والمشروبات الدافية , أبتعدي عن مثيرات الكحة والحساسية .

إن شاء الله بجربها جزاج الله الف خير أختي

بس شو هي مثيرات الكحة والحساسية ؟؟؟

والله ف دوام وتعبت من الكحة حلجي يبس وراسي بينفجر

والحمدلله

>>>> الرد الثالث :
ربي يعافيج , طهور إن شاء الله . المثيرات , الغبار , العطور , البخور ,الأكل اللي فيه بهارات حارة , عصير الليمون والحامض لأنه مخرش للغشية فيثير الكحة , المشروبات الباردة والتعرض للختلاف الحرارة المفاجئ من برودة لحرارة وهكذا .خلي عندج ماي بدرجة حرارة الغرفة وأشربي منه كل ما حسيتي بجفاف الحلق .

>>>> الرد الرابع :
أقصد بالطحينية , يعني الطحينة اللي من السمسم , اللي شبهة سائلة ونستخدمها في الطبخ وفي إعداد الحمص بالطحينة , ما أقصد الرهش ( الحلوى الطحينية ) بس حبيت أوضح هذه النقطة .

>>>> الرد الخامس :
اختي عليكي بمنقوع ورق الجوافة ممتاااااز
والف سلامة عليكي