عنوان الموضوع : ألم العصبة ،،، شو العلاج ؟؟ الوقاية؟؟ الاعراض؟؟ من مطبخي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،

خواتي ،،ن اكيد الاغلبيه منكم يعاني من العصبة( ألم اعلى الظهر) او له حد قريب يعاني منها،،

وهي منتشرة سواء الكبار او الصغار،،

انا اعاني منها،، وامي بعد ،، و وايد من اهلنا فيهم،، ( الله يشفي الجميع)

من اعراضها عندي ألم الرقبة ،واليد، والظهر ،، والصدر ،، خصوصا اذا حد يودها لي احس بنفس مكانها بس جهة الصدر يعووور واااايد ،،

طبعا رحت الدكتور،، من مده ،، وعطاني ادوية ،، للأسف اثارها الجانبية اكثر من انها تعالج،، وانا الحين استخدم اسبرين الفوار عند الالم ،، و مرهم فولتارين ،،

بس بالرغم من هذا ،، اذا اشتغلت او سقت السيارة ،حتى لو استشورت شعري، ترجع لي،، او حتى يوم اعصب او اتوتر من شي بعد ترجع لي، خصوصا وقت الامتحانات، فكيف طريقه الوقايه منها،؟؟؟

وهل تعرفون دكتور اوكي يعالج آلام الظهر؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يشفيج يااختي
والله يااختي انا حالي من حالج اي مجهود اقوم فيه تردلي العصبة وعندي مزمنه --خصوصا من بعد الولادة وساعات الرضاعة تزيدها

يقولون الحجامة دوا -- بس الصراحة انا خوافه

ان عرفتي شي خبريني اختي لاني اعاني مثل ما تعانين

الله يشفيج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا اختي انا حالتي مثل حالتج سرت عند دكتور محمود شعبان والحمد الله احسن الحين هو موجود في دبي مركز العين اذا تبغين الرقم بطرش لج علي الخاص .

>>>> الرد الثالث :
والله بتتكلموا نفس حالتي انا استخدمت لها لصقات المانيه من الصيدليه مرسوم عليها فلفل حاااااااار نفعتني بعد الله لكن بعد فتره ومع المجهود الزايد بترجع لك حاولو تستخدموا يدكم اليساراذا اليمين فيها الم والعكس
الله يتمم على الجميع الصحه

>>>> الرد الرابع :
الاخت باربي حياج الله حالتج منتشرة وسببها التوتر ترى الاطباء يعطوج مسكنات بس ترى علاجها الحجامة انا يوم حجمت بعد ساعتين مافي الم في كتوفي ثاني يوم كل الويع راح واعرف حجامة اخصائية حجامة شرعية وعندها شهادة تجيج حق البيت وتروح العين ودبي والشارجة حتى راس الخيمة بعد طرشي على الخاص بعطيج رقمها

>>>> الرد الخامس :
عليكم بالحجاااااااااااااااااااااااااااااااااامة وصى الرسول صلى اللة علية وسلم عليها