عنوان الموضوع : تجميلي أنف مستشفى الإماراتي الفرنسي من مطبخ الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحباا خواتي اطرح موضوعي هذه أريد حد يساعدني
انا من فتره طويله جدا صارلي حادث و انفي كان من الي شكله ناعم لكن بعد الحادث تغير يعني الفرق واضح ما حبيت اذكر الحادثه لانها تيبلي ذكريات سيئه .....
اريد أسوي تجميلي شفت اغلب المواضيع يمدحون المستشفى الإماراتي الفرنسي الي جربت أو سمعت أو تعرف اسم الدكتور الشاطر ياليت تخبرني و الاسعار لو تكرمتوا خاصه أني مقبله على ويه عرس و حالتيه النفسية تعبانه و دوم افكر شو بسوي و كيف بحل هالمشكله الي ما تعرف ياليت ترفع الموضوع و لو بدعوه و ياليت ما تطلعلي وحده بفتاوي لني اعرف حكم الي بسويه و شكرًا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الغالية الدكتور اسمه دكتور حسام ... وايد شاطر انا سرت له علشان اعالج الجيوب الانفية بس عليه زحمه مب طبيعيه ...

مواعيده من الساعة 7 المساء لين 9 المساء ليش ماعرف ....

المهم موعدي كان الساعة 9 المساء وتميت انتظر لين الساعة 11 ونص وما دخلت عليه .. وبعد كان في الانتظار يمكن 3 اشخاص غيري ...

ما حبيت اتم زيادة وسرت ومن يومها ابا اخذ موعد ثاني واتكاسل ...

المهم انا طبعا سرت له عقب ما سواا عنده بنات عمي وبصراحة حبيت النتايج سواء كانت النتايج التجميليه او العلاجية ..

حتى ولد عمي صغير عمره 8 سنين سوا عنده ووايد يقولي ارتاح لانه كان يعاني مشاكل في التنفس ...

وبعد العيادة على الكورنيش وماشى باركنات خخخخ . ولازم تتصلين تاخذين موعد بالفون وطبعا مواعيدهم بعيده شوى يعني عطوني عقب اسبوعين من اتصالي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الدكتور ممتاز في العلاج ولا التجميل؟؟

>>>> الرد الثالث :
ان شالله تلاقين دكتور يسويلج العمليه الي تبينها ..
انا ماعرف والله ..
اتمنى تتغير نفسيتج للاحسن بعد العمليه ,,

>>>> الرد الرابع :
في الدكتور ممدوح مصري امريكي مركز علاج في بوظبي وايد زين

>>>> الرد الخامس :
ااااااااب