عنوان الموضوع : ضرب الطفل والتربية لرعاية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تؤيد ضرب : الطفل لتربيته ؟نعم؟
لا؟
احيانا؟
ولماذا؟

&&&&&&&&&ارجو من الجميع المشاركه فيه واحتاج ردودكم لانه واقع نعيشه يوميا في
حياتنا.

مع تحياتي.....!
اسيرة الشوق

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
احيانا؟
وسبب مرات يحتاج الطفل ينضرب عشان يتعلم منه غلطت طبعا اذ كرر غلطته يستحق الضرب

اول شي تنبيه له عشان مايعمل الغلط لو مانفع معه الضرب يمكن ينفع اكثر من الكلام بعد انتبيه اكيد

وانا بنسبه لي ماحب ضرب الاطفال يصير منه اشياء من المشاكل والمشاكل كثير مقدر اذكرها

والله يعطيك العافيه اسيرة الشوق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ضرب الطفل لا يفيد في معظم الاوقات لانه بضربه نكون في داخله كومة من العقد النفسيه وربما تؤثر حتى في مستوى انخراطه في المجتمع

تسلمين أختي اسيره على موضوعك المميز

*

تحياتي لك

*

ودمتي بكل الود

* *

قمر العشاق

* *

>>>> الرد الثالث :
تحيه صباحيه لك أخيتي :: أسيرة الشوق

يلعب الوالدان الدور الأكبر في تربية الأطفال ، فالمسئولية تقع على عاتقهما أولا وقبل كل شيء فهما اللذان يحددان شخصية الطفل المستقبلية وتلعب المدرسة والمحيط الاجتماعي دور في دلك

والطفل اذا لم يتمرن على طاعة الوالدين فانه لا يتقبل ما يصدر منهما من نصائح وارشادات وأوامر اصلاحية وتربوية ، فيخلق لنفسه ولهما وللمجتمع مشاكل عديدة ، فيكون متمردا على جميع القيم وعلى جميع القوانين والعادات والتقاليد الموضوعة

وأفضل الوسائل في تربية الاشعاره الطفل اشعاره بالحبوالحنان ، فالوالدان هما الأساس في تربية الطفل

سلم لنا قلمك

دلع شرقاوي

>>>> الرد الرابع :
في بعض الامور الطفل يجب ضربه و لكن ليس في كل مره يقوم فيها بأمر ... لكن الطريقه المناسبه للتواصل مع الطفل غير الضرب في التفاهم حتن لو كان صغير ..,.. و الضرب في كل مره اتخلي الطفل او الطفله لمه يكبرون يضربون اطفالهم و هكذا ...

يسلموو خيتو اسيرة الشوق على هالموضوع المميز

>>>> الرد الخامس :
ضرب الطفل شيء خاطئ أسلوب تربية غير صحيح ....وهذا الشيء ممكن يكون الحقد داخل قلب الطفل والضرب يولد العناد ...وهذا الشيء غير مطلوب ،وهذه وجهة نظري