عنوان الموضوع : تجربتي الفاشله في مستشفى الزهراء
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من متى اريد اكتب هالموضوع بس مب محصله وقت والحين الحمدالله ارتحت شوي وقلت بقولكم تجربت ولادتي في مستشفى الزهرااء

بعد ما سمعت تجارب البنات قررت اولد في مستشفى الزهراء وعند الدكتوره نفيسه
عند طريق الطوارئ يعني بدون مراجعات حمل

قبل الولادة بيوم ما نمت عدل احس اني تعبانه ورحت الصبح العياده وقالت لي الدكتوره انه الرحم فاتح عندي 4 سم يعني عندي ولادة
رحت البيت جهزت اغراضي
ورحت انا وريلي المستشفى ودخلت عن طريق الطوارئ وطلبت الدكتوره نفيسه وقالولي لازم اروحلها عيادتها
وانا في ضع ولادة رحت العياده وفحصتني وقالت لي انه الرحم فاتح 8 يعني ولادة وحولوني لقسم الولادة وطلبت ابرة العضل قالت لي ما تنفعج الحين بس الكمامه
والحمدالله تسهلت اموري وولدت (بدون ما اخوفكم واقولكم تفاصيل الولادة كلكم تعرفون كيف نعاني والحمدالله الله ياجرنا )
ولدت بالسلامه .......... وكل شي اوكي والحمدالله الدكتوره نفيسه وقت الولادة وايد اوكي
وسوتلي خياطه على قولتها بترجعني عروووس بمهر يديد

وبعد الولادة بدت المعانه البيبي يابوه لي مب منظف ولا مغسل ويمص صبوعه من اليوع فديته
وبعد زيارة الاهل لي
خذوه عني البيبي ......... واهني المفروض ارقد وارتاح لكن بدا الم وياي فضيع مكان الخياطه
اتحسين جرح يعورج الم ما اقدر ارقد منه ضربت للنيرسات لكنهم عقب سنه يونا ويتااففن الاني ازقرهم وايد اقولها ما اقدر ارقد يعورني ابا مسكن اي شي قالت لي ما يصير عاطينج عقب الولاده
وانا بتخبل من الالم يقولولي بنكلم الدكتوره ومن يروحن ما يرجعن انا والدة الساعه 6 المغرب وتعبانه
لين الساعه 2 ما رقدت من الالم والنيرسات يرفقعن الضغط اسمعهن يضحكن ويا العمل الهنود وانا ميته من الالم لين فتنت عليهم الساعه 3 يابولي دكتوره وكانوا يقولولي انها مشغولة تراني انا بعد حاله المهم عطوني قبل ما اتي الدكتوره ابرة بروفين بس ماشي فايدة ويوم يت عطتني حبتين ورقدت
يتني وعتني الدكتوره نفيسه 7 ونص ما فهمت شو تقول ترمس بسرعه وانا بعدني فاتحه عيني ابا اقولها عن الالم اقوها ما رقدت فالليل من كثر الالم قالت لي كل شي اوكي اكتبولها تحاميل فولترين
وراحت .....نشيت وصحصحت احس بالم بس متحملتنه ..وطلبت النونوه الساعه 8 الصبح قالولي الدكتور يشوفه مرت ساعه ساعتين وانا كل ساعه اتصل واحصل عذر مره انبدله ومره الدكتوره بعده ماشافه بغيت اتخبل خفت البيبي فيه شي لين الساعه 12 يابوه والله يقهرووون
اتخيلوا الادويه الي كتبته الدكتوره بعدهم ما يابوها وانا بتخبل من الالم ومن البيبي قلت خلاص بطلع شو هالعنايه الارف بدفع فلوس ويذلونا هالذل
ساعتين بالضبط علشان يسون اجراءات الخروج وساعه علشان اييبولي الدوا الي كتبته الدكتوره
كرهتهم والله وحرتلها مراجعة بعد الولادة وليتني ما رحت دفعت 350 حتى 10 دقايق ما يلست عندها شافت الخياطه وانا ما كملت 10 ايام من الولادة وراحت وقصت الخيوط والحين اعاني انه الجرح بعده مالتام وحتى ما شافت الرحم بالسونار تشوف الدم او الرحم رجع مكانه او اي شي ... وبنات بعد الولاده لمدة ثلاث ايام وانا اعاني من جرح الخياطه بطريقه فضيعه مب قادره ايلس وحتى تحاميل الفولتارين الي كتبتهم لي ما فادوني ولا البروفين ورحت مستشفى دبي عن طريق الطوارئ وعطوني مضاد حيوي 5 ايام وكريم فوسدين وحبوب مسكنه والحمدلله ارتحت وحسيت انهم مهتمين واايد فيني صدق الحكومي غير

............صح وقت الولادة اوكي لكن مافي عناية ابدا حتى البيبي ما يعتنوبه
وهاي تجربتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بصراحة انا ولدت عندهم وعند نفس الدكتورة بس بصراحة رعايتهم وايد ممتازة والممرضات اوكي واول يوم بعد الولادة جلست معاي ممرضة لين الصبح ورعايتهم للبيبي ممتازة مشاء الله قمة في الروعة ومتى ما اطلبهم بسرعة يجاوبون هذة تجربتي معاهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أخــــــــــــيرااا كــــتبتي قصــــتج يا أم عــلي

من متى أتريااااااج

بس الصــــراااااحة تعب,,, كله ولا ألم الجــراحة

الله يعينج بس

تستاهلين سلامتج و سلامة البيبي

ع فكرة أنااا بعدي أنااااضل خخخخخخ

مع أن موعدي فاااات

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج اختي .. مع انه أسمعهم يمدحون مستشفى الزهراء بس الحين اشوف العكس

كان لازم تشتكين للادارة و تطلبين تعويض عن اللي سووه في حقج وما تسكتين .. إنتي دافعة بيزات يعني مب ببلاش

>>>> الرد الرابع :
الله يعينج

بصراحه انا ولدت بمستشفى الزهرا

عن تجربتي وبكل صراحه كل شي كان اوكي غير الخياطه الزفته إلي تمين اعاني منها شهرين فاضطريت اعيدها بمستشفى ثاني

بس من ناحية البيبي

بنتي نظفوها وسبحوها وحتى مسؤولة الرضاعة كانت تييبها لي عشان تعلمني كيف ارضعها وجيه

وصح يوم اقولهم ابا الدكتورة تتاخر

انتي تقولي انج انتي بعد حاله طارئه

بس فيه بعد غيرنا حاله طائة والدكتورة تكون عندهم بغرفة الولاده

فأكيد بتخلص بغرفة الولادة وعقب بتي

فاهمه شعورج مريت بها الموقف.. الوحده بروحها تعاني ومحد عاطنها ويه

بس بصراحه انا مافكرت غير بالخياطه الزفته إلي سووها لي

الله يعينا بصراحه عالمستشفيات

احترنا وين نسير

يالله المهم ربيتي بالسلامه والبيبي بخير

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uaq_g
بصراحة انا ولدت عندهم وعند نفس الدكتورة بس بصراحة رعايتهم وايد ممتازة والممرضات اوكي واول يوم بعد الولادة جلست معاي ممرضة لين الصبح ورعايتهم للبيبي ممتازة مشاء الله قمة في الروعة ومتى ما اطلبهم بسرعة يجاوبون هذة تجربتي معاهم

ترا كل واحد وحظه وانا جي كان حظي معاهم تراني لو ما سمعت انهم وايد اوكي ما رحتلهم بس هاي تجربتي معاهم ......