عنوان الموضوع : تجهيز شنطه المستشفى البسيطه
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركات اما بعد. اليوم تجهيزشنطه المستشفى. بسيييييييطه وماله تصفح. رايحه وجايه. أنا بريحك حييييل بس. بشرط. ردووووووو عالموضوع أوكي. يلا. انا عن نفسي حطيت...
اولا :الملابس والاغراض الشخصية, مثل الملابس الداخلية اللي تستخدم مرة واحدة وملابس قطن بعد, حمالات الرضاعةمع الحشوات ,بيجامات مريحة 2, وطقم استقبال الضيوف مع الشباشب, واغراض الحمام (شامبو,بلسم,كريم شعر,كريم مرطب,رغوة استحمام,فرشاة اسنان ومعجون طبعا)...ميك اب (اذا كان لي خلق حطيت شي بسيط), واستشوار وفرشاة عشان الشوشة هاهاها,واتوقع كذا خلاص بالنسبة لي ....
اما عشان البيبي الامور: بربتوزات داخلية واطقم نوم,ومهادات ,قبعات للراس,قفازات,وبطانيات للف, ومدس عشان اذا طلعت من المستشفى...واهم شيء هو جيش كامل من المصاصات(اللهايات)عشان نجرب النوع المناسب للمفعوص, والحمدلله المستشفيات الحين يوفرون كل شيء للبيبي يعني حتى لو نسيتي شيء لا يضيق صدرك بيعطونك اياه....
وطبعا اهم شيء اوراق المستشفى والاوراق الضرورية...
وطبعا باقي حوسة استقبال الضيوف (طبعا ما راح تحطينها في الشنطة)بس ممكن توصين اهلك عليها .,,
شكلي تحمست بس حبيت اكتب كل الاغراض اللي باخذها معي وودي افيدكم وذكروني اذا نسيت شي,,, والله يهون علينا يارب ويقومنا بالسلامة...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
امين يارب

الله يقومك السلامة ويعينك على تربية النونو

لا تنسي حفاظات النونو

الكوافل حقت النونو والربطات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخوخ الأحمر امين يارب

الله يقومك السلامة ويعينك على تربية النونو

لا تنسي حفاظات النونو