عنوان الموضوع : حناء دانة الهند روووووعة للشعر (تطويل +تنعيم+تكثيف) طبيعية100%
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حياكم الله أخواتي
اليوم أطرح بين يديكم خلطة حناء دانة الهند وأشهدالله أنها طبيعية 100% وخالية من أي مواد كيميائية
وجميع مكوناتها تستخدم منذ قديم الزمن ولا يخفى علينا كيف كانت شعور جداتنا وأمهاتنا ماشاء الله تبارك الله طول ونعومة وكثافة لأنهم لايلجأون إلا للطبيعة
لا أقول لكم أنها من إختراعي لا والله بل هي لأخت فاضلة جزاها الله خير الجزاء ولا ألومها حين قالت لن أترك هذه الخلطة أبدا فهي السبب الرئيس في تطويل وتنعيم وتكثيف شعري
وبدئت تجربتها على شعري ويشهد الله إن شعري بإستخدامي لها وإستخدامي لزيت دانة الهند قد تغير 180 درجة والفضل يعود لله من قبل ومن بعد والكثير من أقاربي لايصدقون إن زيت وحناء دانة الهند هم السبب الرئيسي بعد الله عزوجل في جمال شعري..

من أهم مميزاته:
شعري لايتساقط
كثافة
نعومة
طوووول ( ماشاء الله تبارك الله)

سأخبركم ببعض مكوناته لا جميعها (حناء المدينة,,سدر,,آس,,مشاط) وغيرها من المكونات الرااااائعه للشعر وأعتبرها سر الخلطة وسبب نجاحها

طريقة الإستخدام:
كل أخت لها الحرية في طريقة الإستخدام ولكن سأنقل لكم طريقتي(أحضر بصلة وثلاث حبات ثوم وأضعها في قدر وأضيف لها كوبين من الماء وأتركها تغلي حتى يتبقى القليل من الماء أضع في الخلاط جرجير وبعض الزيوت كزيت الزيتون والخروع والسمسم أو ملعقة من زيت دانة الهند والكمية التي تكفيني من الحناء (حسب طول الشعر) وأضيف لها كمية مناسبة من ماء البصل والثوم الذي غليناه سابقا ويتم خلط الجميع وتركه يتخمر بضع ساعات ويوضع على الشعر من ثلاث إلى أربع ساعات ثم يغسل الشعر جيدا وبالنسبه لي أضع له مخمرية للشعر مكونة من عدة عطور مركزه

جدولي الأسبوعي:
يوم السبت..زيت
يوم الأحد..راحة
يوم الإثنين..زيت
يوم الثلاثاء..راحة
يوم الأربعاء..خلطة مكونة من (مايونيز+لبن زبادي+حمام زيت بوناويل+زيت خروع+أملج) جدا رائعة للشعر
يوم الخميس..خلطة الحناء
يوم الجمعة..راحة

وبعد غسل شعري ما أستغني عن كريم دابر فاتيكا

سعر وكمية الحناء:
الكمية (نصف كيلو)
السعر (50 ريال)

أسأل الله أن يجعل منتجاتي نافعة غير ضارة وأن يبارك لي ولكم فيما رزقنا ويكفينا شر كل ذي شر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أفضل شامبو للشعر سعره 10 ريال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنسه السلام عليكم يااخوات ابدخل في الموضوع على طول والله ثم والله العظيم من تجربتي الشخصية كان شعري يتساقط بشكل مو طبيعي ماخليت شي ماسويته من زيوت ومن ادوية يرجع يتحسن وبعدها يتساقط يطيح اكثر من اول والسبب الشامبوات القوية مثل <هيد اند شولدرز,بانتين وغيرها اللي مالها نهاية الين جربت شامبو الاحمر كانت النتيجة رووووووعة الحمدالله وقف تساقط شعري وصار فيه لمعة والكل يسألني وش تحطين في شعرك والحين شريت كرتون منه... على فكرة الاصلي منه يكون فيه رسمة حرمة شعرها مجعد وعليه علامة الشعلان معليش طولت عليكم ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *دموع الصمت* ياااااااااااااه يابنسه ذكرتيني أيام الطفوله يوم كان الشعر شعر باستخدام شامبوا الشعلان الأحمر اللي قارورته زجاجيه

مو اللحين اللي تلف من الشامبوات الخايسه

الله يجزاك خير على إفادتنا

عصير تفاح

متفائله جدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunest والله انها صادقه انا لي سنة وانا اعاني من تساقط الشعر بشكل هائل لدرجة ان طلع فراغات في شعري جربت زيوت وخلطات صح طلعت الشعر الي طايح بس تساقط مازال وبعد فترةفكرت انه يمكن من الشامبو الي استخدمه وجربت الشامبو الاحمر والله لاحظت ان تساقط شعري خف بشكل ملوحظ بس انه شوي ينشف الشعر بس ان استخدم زيت دابر املا بعد تراه مفيد لشعر ينعم ويطول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *محتري السيل شامبو قديم وارد الشعلان صناعة أنجليزية

ينصح به الأطباء لعدم أحتواءه على مواد كيميائية ضارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iBADR تبون شوري
انا اعلمكم وش تستعملون
اتركوا هالشامبوات كلها .. واستعملوا :
( شامبو العجز )
هذا لا تدورون غيره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المحبه شوفي يا قلبي انا ابي افيدك الشامبو الاحمر الا صلي الي فيه صوره حرمه ولافه راسها على جنب وتناضر فوق ومطبوع عليه الاصلي وعلامه شركه الشعلان والشامبو يستخدم عندنا في السعوديه لانه طبيعي وعلى عهد جداتنا ما يستخدمون الا هو وشعورهن تسحب وفيه بنات يستخدمونه ويمدحونه وزانت شعورهن معه انا استخدمته وخشن شعري لانه ما يصلح الا لشعر الدهني والناعم والي يقولن للعبي بكيفهن لو يسالن جداتهن كان قالن مانعرف الا الشامبو الاحمر اتمنى اكون افدتك انا ماحب يكون عندي معلومات وما قولها جالسه لي كم من يوم ارسل ابي احد يفيدني عن الصبغه ولا عندك احد حتى المشرفات مدري وينهم ما يعبرن احد وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه الم هذا الاصلي هو صحيح قديم بس مستحيل يسبب اي ضرر لشعر انا فتحت عيوني وامي تستخدمه علي شعري
طبعا كبرت وغير الشامبو بس رغم كذا مستحيل استغني عنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرq8 السلام عليكم
حبيبتي انا بساعدج باللي اعرفه انا من يوم كنت صغيره وامي((الله يرحمها))ما تغسل شعري الا بالشامبو الاحمر وكان شعري روعه والكل حاسدني عليه وهو ينظف الشعر مو نفس المنتجات الحين ما تنظف وطبعا انا كبرت لازم انا اهتم بنفسي فغيرت الشامبو وصرت استخدم المنتجات الجديده وخرب شعري وطاح وتقصف وكل مشاكل الشعر صارت فيني والحين صرت اغسل شعري انواع الشامبو المختلفه بس لازم بالشهر اغسله بالشامبو الاحمر وعشانه يجفف احط اي كريم على شعري بعد ما اخلص واصلا الحين كل بنات عماتي ورفيجاتي صاروا يستخدمونه والاصلي هو ثاني صوره حاطتها <<<الفاروق>>
وان شاء الله اكون افدتج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة_بوظبي أنا استخدمه لشعري ،، وهو خالي من المواد الضارة ،، احسن عن الشامبوهات اليديدة اللي كلها مواد مسرطنه ،، أنصحج تستخدمينه،، لأنه يداتنا كانن يستخدمنه قبل وشعورهن ما شالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اخو عمها
السلام عليـكم ورحمة الله وبركآته

بنآت للأمانه انا لما كنت بـ ابتدائي وحتى المتوسط كان شعري كثيـف وطوويل ..

وكنت استخدم الشامبو الاحمر القديم اللي يستخدمونه العجآيز ..

بس لما كبرت صرت استخدم انواع الشامبوات واندمر شعري

للامانه انا ماحسيت بالفرق الا لما قالت لي جدتي

وش الفايده تحطين حنآ وتحطين زيوت والشامبو يدمر شعرك؟

قلت له وش آسوي

قالت اما سدر ((( هذي صعبه .. خير ان شاء الله ورآي دوام انا)))

او الشامبو القديم الاحمر الاصلي .. لانها صادقه الشامبو الاحمر القديم مافيه اي مواد ضاره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشرقي اختي اهلي وقرايبي من زمان كان هذا شامبوهم وكانوا يتمتعون بالشعر الطويل طبعا

وبقولك تجربه لوحدة شعر قصير جدا وتتمنى يطول اخذت هذا الشامبوا ليتك تشوفين شعرها الان طويل وكثيف قرب يصل اركبتها ما شاء الله عليها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوراء حواء انا كان شعري مره كثيف قبل زواجي لاني كنت استعمل روبرتا وهو الاصلي وفيه ثاني نفسه اسمه روبلا هذا هو التقليد وهالحين استخدم الشامبوات الجديده وشعري خف وصاير فيه فراغات شكلي ارجع للقديم ابرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سجا السلام عليكم من واقع تجربتي الشامبو هادا فضضضضضضضضضضضضيع للشعر و****استخدمتة فترة وصار شعري احسن من اول بكثير بس بعد عيد الفطر شريت شامبو دوف وخرب شششعري مرة وصار يتساقط حتى اختي ملاحظة هاشي وقالت لي شفية شعرك عدمان وفعلا احس انة يتساقط مرررررررررررررررررررررررررررررررررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه تآئهه بيت خالي كلهم عليه وشعرهم خياااااااااااااااااااااال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يغار الورد روعه روعه رررررررررررررررروعه عن تجربه

تحسن شعري عليه كثير خلى شعري نااااااعم مره مع ان شعري مو خشن بس اول كان كاااش مع انه ناعم بس مع الشامبو كني فاردته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات هادئه السلام عليكم كيفكم بنات الشامبو انا استخدمه ممتاااااااااااااااااااااااز ويعطي لمعه للشعر من يوم انا صغيره ماستخدم الا هو انصحكم فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارلا الرياض يجنن ينظف مره وفيه ميزه ماهي في الشامبوهات
الاخرى انه يكثف الشعر مره مره مره ومن شدة تنظيفه للشعر ينشفه شوي عادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا البراري انا الآن استخدمة لبنتي الصغيرة والله مرة ممتاز ومايخوف زي الشمبوهات الي تسبب السرطان الله يحمينا وبعده احطلها فاشكول..وماشاء الله شعرها حلو علية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودو التعمه فعلا صديقتي جاها فتره تقريبا تساقط بشعرها موطبيعي وتركت الشامبو اللي كانت تستخدم واستبدلته بالشامبو الاحمر
وفعلا تقول خف تساقط شعري بنتيجه ملحوظه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه على ذكرى ابو اي صح يبانت يجنن انا استخدمه ينضف الشعرر وتحسين شعرك فيها لمعه احطه بعد الحنية ويخوو كل الوسخ وكل شي وينفع لكل انواع الشعرررررررررررر وهو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه على ذكرى ابو يااختي فعلا كلام جدتك صحيح
هذااا الشامبووو المعتمد
عند امي الله يحفظها وطبعا
انا مثلها وماشاء الله شعري
يوصل الى نص فخذي وكثيف
وكل من شافني سألني وش احط
عليه ,,, لاكني بعدها قمت الخبط
بالشامبو واغير بين فتره والثانيه
والنتيجه شعري بدا يخف ويتساقط
بس مازال على طوله وامي تقول تستاهلين
مافيه زي الشامبو الاحمر وشامبو الاطفال لشعر وبس
بس على الله ترجع كثافة شعري قولوا امين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه لأحبابي انا كنت استخدمه وانا صغيره كان هو الشاامبوو حقي وكان شعري يجنننن طووول وكثاافه بس كبرنااا وطحناا بهالكيماوياات وكل شووي بشاامبوو جديد وانعدمت شعووورناا >>شكلي برجع له

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twix بببببببببنآت انصصحكم بالششمبو الي لونه احمرر
يغغير شععرك180 درجةة انا استخدمه مررررررره خطيير
ينعمم ويقلل التساقط ويبععد القششره
الله ييججزآك الجنه

أفضل طريقة لغسل الشعر بالشامبو مأخوذه من إحدى الأخوات وقمت بتجربتها وكانت النتيجه فعلا راااائعه وهذه تجربتها:

طريقة أستخدامي للشامبو خلت شعري يتغير 180درجه !!

أتمنى تقرون الموضوع للأخر عشان تستفيدون وتدعونلي :55:
وانا ماراح أبخل عليكم بشي.. والتجربه خير برهان

وربي يشهد علي اني من اتبعت هالطريقه والتساقط أثناء الاستحمام خفففففففففففففف بشكل عجيب

والطريقه كما يلي:-

إذا كنتي تستخدمين الشامبو في حمامج فانتبهي تحطينه على شعرج مباشره

هذا أكبر غلــــــــــــــــــــــط دخلي معاج الحمام (تكرمون قلاص) وحطي كميه قليله من الشامبو وضيفي عليه ماي

ورجيه لين يمتزج تماما الماي بالشامبو وتتكون رغوه كثيفه.. وحزتها عاد حطيه على شعرج وغسليه كثر ماتبين

بتقولين ماينظف الشعر جذيه.!!. بقولج عالعكس بتحسين برغوه منعشه خفيفه على الفروه وعقب السبوح بتحسين ان فروة راسج نظيييييفه والقشره خفت ومع الاستمرار القشره بتكون من الماضي..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يسلمو

>>>> الرد الثالث :
يسلمك ربي يالغلا
أشكر لك مرورك

>>>> الرد الرابع :
شى جميل كل عام وانتي طيبه

>>>> الرد الخامس :