عنوان الموضوع : َََرجعت من بعد الخياطة التجميليةَ...بنت بنوت ...قولوا ماشاء اللهَََ تغذية صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا خواتي ....أول شي صلن على الرسول (اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمدعليه أفضل الصلوات وأتم التسليم)..

ثاني شي ولأني بصراحه أحبكن في الله وابغالكن الزين نفس ما بغيته لنفسي....انصحكن نصيحه خالصه لوجه الله تعالى انكن تسون العملية التجميلية خص اللي ما تفكر تييب الحين عيال ...يعني تأجل الحمل لبعدين ثلاث او اربع سنوات....

روعه روعه روعه روعه...عن جد خبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ياحريم والله انا لاحظت بنفسي التغييير روعة روعة ضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييق فظيع فظيع فظيع حتى وانتي واقفه او يالسه تحسين به اذكرنالله وقولن ماشاء الله ماشاء الله.....بلا خرابيط الكريمات والأعشاب والتحاميل والشبه اللي تسبب بلاوي زرقا وأمراض نحن في غنا عنها الله يبعدنا عنها ان شاء الله وغير انها اصلا ماتسوي النتيجه المرجوة...

طبعا فرق الألم اللي عشته يوم سويت العمليه ومن بعد العمليه ماترومين تتحركين ...لكن الحين من بعد ماشفت النتيجة هانت علي ذيك الأيام وقلت لو كنت اعرف ان هاي النتيجه كنت صدق تحملت من الخاطر....
من خلصت الأربعين ورجعت العلاقة الزوجية بيني وبين ريلي...هنيه صدق حسيت بالفرق وياليتني كنت بروحي اللي حسيت...بس ماكان يعرف شو اللي مستوي وهني ينعرف ذكاء الحرمه الشاطره ...طبعا انا مب هبله اقوله اني سويت خياطه...مب حلوه الريال يعرف هالسوالف بقولكن ليش عقب يمكن مب الكل منكن يعرف هالشي....
الموووووهيييم....ما بشرح أكثر بس انا أثناء العلاقة كنت يالسه اضارب وأقاوم حسيت اني في أول يوم زواج يعني بالعربي الفصيح ترجعين بكر بكل مافي الكلمه من معنى....ماخليت ريلي يكمل العلاقه لأني بصراحه كنت خايفه من الألم لأن صدق ضيقققققققققق بشكل لا يطاق ومن غير اني لاحظت قبل ما كان يطلب الشي هذا يوميا13 (21):....بس ماروم أشرح أكثر السمووووووحه
عسب جيه خواتي العملية التجميلية أروع شي ممكن يفيد هذيك المنطقة من الترهلات والوسع الشديد الل يحصل نتيجة الولادات المتكررة...وبس

أمانه لكل من تقرا موضوعي اللي مانزلته الا عسب الإفاده العامة لخواتي الغاليات...

ادعن لي ان ربي يوفقني لما فيه صلاحي وزوجي وأبنائي ...أختكن في لله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكورة على المعلومة اختي بس بغيت اسالج من اول بيبي سويتي العملية والا
الله يوفقج في حياتج ويحفظ لج عيالج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحمدالله على السلامه الغاليه..
و الله يحفظج لعيالج و زوجج..

بس انت كم ولد عندج سويتي العمليه..الي اعرفه من بعد 3 اولد تقدر الحرمه تسويها او في عمر ال 30 و طالع يكون مناسب..
ممكن اعرف منو الدكتوره و كم يوم ترقدتي في المستشفي بعد العمليه...و بعد كم يوم قدرتي تتحركين

الحمدالله على السلامه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غريبه

بس انت كم ولد عندج سويتي العمليه..الي اعرفه من بعد 3 اولد تقدر الحرمه تسويها او في عمر ال 30 و طالع يكون مناسب..
ممكن اعرف منو الدكتوره و كم يوم ترقدتي في المستشفي بعد العمليه...و بعد كم يوم قدرتي تتحركين

الحمدالله على السلامه

انا بعد ودي اعرف

في اي عيادة وفي اي امارة ومتى سويتيها بعد الولادة على طول ؟؟؟

>>>> الرد الرابع :
حتى أناااا؟؟ أريد أعرف ؟؟ بس أخاااااااف ؟؟؟ هل من الممكن إذا حملت أسير عند نفس الدكتوره تولدني وتسويلي تجميليه؟؟؟

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غريبه

الحمدالله على السلامه