عنوان الموضوع : عشبه بعبع التييييس...حد سامعبه ..بناات بلييز دشوا ظرووري.. للصحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلات بنااات..انا سمعت عن بعبع التيس انه يعاالج الكسوور..وهييه عشبه

ودوورت عنه بالنت...وماحصلت عنه وايد معلوماات..بش هذا اللي حصلته

- بعبع التيس : ( بفتح الباء و تسكين العين ) : أعشاب جبلية مره تخلط مع الحليب وتشرب علاجا ً للكسور .

بناااااات يقوولوون العيااايز والشواب كلهم يعرفوونه..بليييز اسألوووهم..

والسمووحه منكم فدييتكم...^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هيييييييييييييييييه الغاليه صدق صدق مفييييييييييييييييد وايد عن تجربه ما شاء الله لو طاح عنكم واحد ا كسر استوا به سيييده عطوه له والحمد لله بيكون بخير وها احسن شي للكسور ....وبعد لتقويه العظام وااااااااااااااااااااايد مفيد .ز

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواااشه
هيييييييييييييييييه الغاليه صدق صدق مفييييييييييييييييد وايد عن تجربه ما شاء الله لو طاح عنكم واحد ا كسر استوا به سيييده عطوه له والحمد لله بيكون بخير وها احسن شي للكسور ....وبعد لتقويه العظام وااااااااااااااااااااايد مفيد .ز

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييين اختي على الافاااده صدق ماااااقصرتي فدييييييييييييييييييييييتج...ربي يوفقج..^_^

نتريا بااقي البنااات...ابا اعرف كيف يسوونه وكم المده..والطريقه اللي يشربونه فيها..فدييتكم بناات اتريااكم على احر من اليمر..

>>>> الرد الثالث :
ما اعرف عنه بس شو فوايده ومن وين ياخذونه

>>>> الرد الرابع :
الغاااليه هوه فيه فرش يعني اخضر احيد المرحوم ابوي كان اييبه من سوق اليمعه وريحته وايد تعجبني يو يكون اخضر ..........وبعد المعرووف اكثر هوه المجفف والمطحون وها تلقونه اضني عند العطار ووتحطين كميه بالحلييييييب ووااااااايد مفيد

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة العيون
ما اعرف عنه بس شو فوايده ومن وين ياخذونه

الغاليه هوه زيين للعضاام ويقوويها..واكثر شي يستخدموونه لعلااج الكسوور...تاابعي الموضوع وان شااءلله تستفييديين بالكااامل..ويااخذوونه من عند العطار ..وتسلميين على المرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواااشه
الغاااليه هوه فيه فرش يعني اخضر احيد المرحوم ابوي كان اييبه من سوق اليمعه وريحته وايد تعجبني يو يكون اخضر ..........وبعد المعرووف اكثر هوه المجفف والمطحون وها تلقونه اضني عند العطار ووتحطين كميه بالحلييييييب ووااااااايد مفيد

فدييتج والله اختي عوااشه..عن جد موول مااقصرتي ..ربي يوفقج ويهنيييج..ويعاافيج..بس اختيي ياريت لو تسألين لي..يعني اللي يبا يتعالج من كسر؟..كم الفتره اللي يستعمله فيها..وهل هوه يوومي ولا لا..والسموحه تعبتج وياايه...