عنوان الموضوع : مشكلة صديقتي ساعدوها الله يخليكم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا اليوم متاخرة علي الدورة 12 يوم وهذي اول مرة تتاخر علي هالمدرة انا اول ما تاخرت علي 3 ايام سرت المستشفى لاني كنت مسخنه والتهابات في البول الله يعزج المهم سولوا فحص حمل وظلع هرمون الحمل صفر وانا هالشهر الوحيد الي ما حطيت في بالي الحمل ولا اصلا متوقع انه في حمل حتى كنت رافضة اسوي تحليل المهم طنشت الموضوع بس الدورة ما نزلت المهم بعد ما كملت خمس ايام من التاخير سرت عند دكتورتي اشيك لاني خفت لو سمح الله في شي كبير المهم الدكتورة سوتلي سونار وقالت لي بطانة الرحم سميكة وقالت يمكن حمل خليني اعيد التحليل وعطتني حبوب الدفستون قالت لو مب حمل استعمل هالحبوب كل يوم 3 مرات لمدة خمس ايام ادا حمل بيثبت وادا لا بتنزل الدورة . وطلع هرمون الحمل هم صفر وقالت استعملي الدواء المهم انا من استعملتها احس بقبضات قوية وصدري احسة بينفجر من الثقل والم في نهاية ظهري قلت يمكن الدورة بتنزل بكرة اخر يوم للدواء .. ممكن اكون حامل ولا دامني حسيت با الاعراض بعد استعمال الدواء يعني ما شي انا مستغربة هذي اول مرة تتاخر علي الدورة بهالطريقة عمرها ما تاخرت شي افكر اسوي تحليل بول عزج الله اقول يمكن يبين لاني قريت ان في ناس يطلع ف البول وانتو بالكرامة ولا يطلع في الدم .. ممكن النتيجة تتغير وانا حلمت اني متحنية انا ربيعتي وربيعتي احملت هالشهر وانا قلت اكيد الحلم يالس يتفسر ما اعرف ابي اسمع ردووود

اذا ما عليكم امر صديقتي محتاجة ردودكم قبل ما تفرح وتفرح احد فلا تردونها خايبة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
سوي فحص حمل باجر الصبح اول ما تنشين من الرقاد (افضل وقت للفحص)

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للرفع

>>>> الرد الثالث :
الله يرزقها الحمل السليم ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :
انا بعد سمعت ان احسن وقت ان الوحده تسوي تحليل فالبيت .. يكون الصبح اول ما تنش
ان شاء الله حاااااامل ~.^

>>>> الرد الخامس :