عنوان الموضوع : وين أسوي تلقيح صناعي بأبوظبي وشو رايكم بالدكتوره مريانا بأبوظبي؟ لحياة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام من الله عليكم

بنات انا ببدأ إن شاءالله بعد اسبوعين بمرحلة التلقيح الصناعي ومحتاره وين أسويها في أبوظبي
انابصراحه أتعالج عند مريانا والتلقيح الصناعي عندها سعره معقول بس مافي وحده جربت التلقيح الصناعي
عندها؟ بليز انصحوني
سؤال ثاني اذا كان العدد عند ريلي خمسه وعشرين مليون والحركه اربعين بالميه
وانا سليمه هل بينفعنا التلقيح الصناعي؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وينكم؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي انا اسمع عن مركز هليث بلس بيقولوا ممتاز الدكتور وليد و فيه دكتورة تانية و بيقولوا انه بيقبلوا بطاقات التأمين..
و حبيبتي العدد المناسب للتلقيح لازم يكون فوق الخمسة مليون بس،،واذا فيه مشكلة بالحركة الطبيب بيعطي للحيوانات منشطات بالمعمل تزيد الحركة .... يعني تحليل زوجك ممتاز و ان شاء الله تنجح من اول مرة و ان شاء الله موفقة ...
ممكن تقوليلي بكم التلقيح الصناعي عند مريانا

>>>> الرد الثالث :
موني شيكي الخاص

>>>> الرد الرابع :
بالتوفيج ياااااااااارب

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mony_monna
حبيبتي انا اسمع عن مركز هليث بلس بيقولوا ممتاز الدكتور وليد و فيه دكتورة تانية و بيقولوا انه بيقبلوا بطاقات التأمين..
و حبيبتي العدد المناسب للتلقيح لازم يكون فوق الخمسة مليون بس،،واذا فيه مشكلة بالحركة الطبيب بيعطي للحيوانات منشطات بالمعمل تزيد الحركة .... يعني تحليل زوجك ممتاز و ان شاء الله تنجح من اول مرة و ان شاء الله موفقة ...
ممكن تقوليلي بكم التلقيح الصناعي عند مريانا

وأنا بعد أنصحج تروحين عند الدكتور وليد أنا أتعالج معاه وإن شاء الله بسوي هالشهر معاه تلقيح صناعي وبخبرج شو بيصير معاي
وإن شاء الله يوفقني ربي