عنوان الموضوع : !! ويــن فصـــلتي طقـــم ولااتـــج ؟؟ تغذية صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلاام عليكم ورحمه الله ..

سؤالي واضح ومبين .. وين ممكن افصل طقم لولادتي .. لوفي رااك بيكون افضل .. ولو تعرفون محلات
يكون عندهاا جاهز ابرك واريح .. وفلا تبخلون علي لو تعرفون .. والي فصلت تقولنا وين فصلت ؟؟..
والي ما تعرف ترفعلي الموضوع مشكورة ..

تحيااااتي لكم ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أنا من بوظبي
وفصلت عند أنا وطفلي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
فديتج اذا تقصدين طقم الولاده اللي هو المفرش و سرير البيبي و عربة الحلويات و هالسوااالف يعني
انا الله يخلي باباتي فصل لي عند وحده كل اللي يشتغلون عندها كانو يفصلون و يتعاملون مع آل نهيان
والتعامل وياهم وايد حلو
هي من دبي بس عندها مندوبين في رااك بعد و جريب بتفتح فرع اهني
واذا تبين رقمهم بطرش لج اياه

و ديزايناتهم واايد راقية و روووعه تحسيبها فخمه و اسعارهم مب خياااليه

و اذا تقصدين الجلابيات في محل في الكويتي روووعه ما توقعت ان يكون جيه
عنده ديزاينات وايد راقيه و حلوه بعد بس ما اذكر اسمه اذا تبين بسأل لج او بدور الكيس ماالهم عشان اشوف اسم المحل

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو المزيونة
أنا من بوظبي
وفصلت عند أنا وطفلي

هلاا والله باهل العااصمه ..
مااشاءالله شغل(( انا وطفلي)) معرووف بالرووعه والفخاامه .. لبس العافيه والهناا ياارب شااكرة مرورج غاليتي

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BabY_Sol3eiah
فديتج اذا تقصدين طقم الولاده اللي هو المفرش و سرير البيبي و عربة الحلويات و هالسوااالف يعني
انا الله يخلي باباتي فصل لي عند وحده كل اللي يشتغلون عندها كانو يفصلون و يتعاملون مع آل نهيان
والتعامل وياهم وايد حلو
هي من دبي بس عندها مندوبين في رااك بعد و جريب بتفتح فرع اهني
واذا تبين رقمهم بطرش لج اياه

و ديزايناتهم واايد راقية و روووعه تحسيبها فخمه و اسعارهم مب خياااليه

و اذا تقصدين الجلابيات في محل في الكويتي روووعه ما توقعت ان يكون جيه
عنده ديزاينات وايد راقيه و حلوه بعد بس ما اذكر اسمه اذا تبين بسأل لج او بدور الكيس ماالهم عشان اشوف اسم المحل

مااشااء الله تباارك الرحمن .. الحين الوالد هو الي فصلج عندهم.. ماشاء الله شكل الوالد تعتمدون عليه في كل الاموور .. الله يحفظه لكم .. والله حمستيني اشوف شغلهم ..وقصدج بيفتحون فرع في رااك الا باماره ثاانيه .. ياليت لو طرشيلي رقمهاا .. شااكره لج مرورج حبيبتي .. والله يسهل علييج ولادتج وطمنينا عنج ..

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ام عبدالله !
مااشااء الله تباارك الرحمن .. الحين الوالد هو الي فصلج عندج.. ماشاء الله شكل الوالد تعتمدون عليه في كل الاموور .. الله يحفظه لكم .. والله حمستيني اشوف شغلهم ..وقصدج بيفتحون فرع في رااك الا باماره ثاانيه .. ياليت لو طرشيلي رقمهاا .. شااكره لج مرورج حبيبتي .. والله يسهل علييج ولادتج وطمنينا عنج ..

هذا اول حفيد لباباتي فحب انه يدلعه لووول

فديته احس واااايد متعلق في ولدي مع اني للحين ما ربيت بس من عرف اني حامل و هو متخبل اكثر حتى عن ريلي

حبيبتي صاحبة المحل عندها مندوبين في راس الخيمه و سمعت بعد انها بتفتح فرع في راس الخيمه

انا بطرش لج رقمها على الخاص و انتو تفاااهمو