عنوان الموضوع : اريد مساعدة من اهل الامارات عن محلات تجهيز المواليد والام .. لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلااام بنوتااااات

انا ان شالله جايه دبي عشان اجهز للبيبي .. من ملابس واغراض .. وتجهيزات الام من جلابيات ..

حبيت اسال عن محلات تجهيز المواليد عندكم في الامارات وياريت دبي او الشارقة واقصد بالتجهيز هو تجهيز الام والبيبي مع بعض

مثل الاطقم اللي تجي سرير البيبي ومفرش تقديم وتدخيله لببيبي وقميص للام وسله حلا ومفرش للام وتلبيسه كلينكس وسله مهملات وغيره ..يسمونه اطقم النفاس وما اريد شئ دفش اريد شئ نعوم وبسيط

اريدكم تساعدوني وتنصحوني من وين احسن الاماكن اشتري جلابيات بعد الولادة القطنيه واللي الوانها هادئة..
وكيف بالنسبة للبيبي لو عندكم قائمه تساعدني بالاغراض المهمه..وابيكم تنصحوني احسن المحلات اللي اعرفه مذركير وسنتر بوينت وماما وبابا
ومتى موسم التنزيلات في الامارات لو عندكم فكرة

لا تبخلووووووووون ع اختكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بالتوفيق بارك الله فيك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انشالله بتصلي بالسلامه
بالنسبة للمحلات فهيا كثيرة ما في مول من مولات الإمارات الي ما بتنعد الا وفيها محلات كثيرة للأطفال,يعني تمشي بالمول ورح تلاقي طلبك لحالك
وطبعا اشهر هالمحلات MotherCare و Moms&dads و JUNIORs وBabySteps و غيرها طبعا في كثير

بالنسبة للتنزيلات ما الها مواعيد معينة واكيده, يعني كل محل بيعمل تنزيلات من وقت لآخر حسب حاجته, في عندك موسم صيف مدهش بتكون فيه عروض حلوه وتنزيلات
بعض محلات بتعمل تنزيلات بمناسبة العيد او قبل رمضان بأسبوع او بمنتصف رمضان

بالنسبة لأطقم النفاس(التجهيزات على حسب وصفك)
اتواصلي مع شيخه29
اتسوي اطقم نفاس كامله مكونه من 25 قطعة
شوفي هالرابط
https://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=1045642

وانشالله اكون افدتك, انا فلسطينية مغتربة بالإمارات
اهلا وسهلا فيكي مره تانيه

>>>> الرد الثالث :
مشكوره حيااااتي ناروتا ما قصرتي والله
فديتجججججج والله
وانتظر مشاركه النبوات أتت وتجاربهم

>>>> الرد الرابع :
كل شي بدبي مول الي تبينه
وتقدرين تطلبين من النت بعد روعة خاصة للبنات..ولو تبين شي ممميز طبعا ..
انا الحمد لله خلصت كل شي بس باقي السرير الكبير لفوق والا كل شي جاهز وارتحت من لفة المولات الي كسرت ظهري

>>>> الرد الخامس :