عنوان الموضوع : في اول التاسع والمشيمه نازله وإإااايد 2 سم لصحتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

منو صارلها مثلي ..في حياتي ماسويت عمليه ولله الحمد وولاداتي القبليه طبيعيه بس هذا الحمل من الشهر الخامس والمشيمه نازله والحين دخلت التاسع وماشي اي تحسن سوتلي الدكتوره الترا ساوند خارجي وداخلي وطلعت المسافه بين المشيمه وعنق الرحم 2سم وماعندي اي نزيف الحمدلله ياترى بربي طبيعي أو قيصريه ??? وهل في خطر التصاق المشيمه بالرحم ? انا مب مستانسه ابد ياني اكتئاب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اممم ما اعرف صراحة بس ان شاء الله خير وما بتحتاجين عملية ادعي واستغفري ربي يهون علينا اجمعين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا كنت شراتج والحمدلله ربيت طبيعي
بس انا كان ١ونص
وقالتلي الدكتوره لاتمشين مشي الولاده ولاتبذلين مجهود زياده
عشان راس البيبي ماينزل ويضغط عالمشيمه
وقالتلي نبا الرحم يفتح عشان يتوسع وعقب ينزل راس البيبي
وامهاتي نصحني اكل اناناس لانه يفتح الرحم
وكنت ايلس متربعه واحط بطن الريلتين على بعض وانزل شوي شوي ريل وحده وعقب الثانيه
والحمدلله كل شي كان طبيعي والتساهيل من الله

ربي يهون ويسهل عليج ويقومج بالسلامه انتي والبيبي

>>>> الرد الثالث :
اختي المشيمه اذا نازله من الخامس والحين فالتاسع بعدها نازله فاقولج تراه المشيمه اذا تكون نازله نسبه بسيطه انها ترتفع فاغلبيبه الي تكون المشيمه نازله عندهم يولدونهم قيصري لانه حبيبتي اذا المشيمه نازله وصارت ولاده طبيعيه معناتها المشيمه بتنزل اول والبيبي بيموت فعشان جيه يولدون قيصري لانه غلط تنزل المشيمه قبل البيبي وانا انصحج تسمعين كلام الدكتوره ولا تخافين انا عندي ولاده طبيعيه وحده وثلاث عمليات والحمدلله على كل حال دام عيالي بخير
اهم شي سلامتج وسلامة البيبي والله يقومج بالسلامه
نصيحه لا تجازفين انا اكلمج عن خبره اخت ريلي المشيمه نازله وما طاعت تسوي القيصريه وفقدت طفل فالتاسع
الا اذا الدكتوره قالتلج المشيمه ارتفعت فهذا موضوع ثاني يعني انتظمي ع مواعيدج وخلج فشور الدكاتره والله ايسر امورج ويقر عينج بشوفة ضناج

>>>> الرد الرابع :
الغالية انا اختي مشيمتها نازلة من الشهر الخامس بعد و 2 سم وتمت مرتاحة فالفراش وعطوها اجازة من الدوام وقالولها كل الدكاترة عمليه حتى دكتورة الكرنيش ..

بس قبل الولادة بكم يوم قالت لها الدكتورة مافيه داعي للعملية ان شاء الله تربين طبيعي ..

للعلم اختي كان ها اول بيبي ...
الحمدلله ربت لكن مشيمتها كانت غريبة وايد كبيرة وشكلها غريب ووايد تعبت عقب الولادة ما نزلت على طول تمت يمكن ساعتين وعقب نزلت ... وايد تعبت بس الحمد لله ربت طبيعي

توكلي على الله ان شاء الله تربين طبيعي

>>>> الرد الخامس :