عنوان الموضوع : حامل و لا توجد لي اعرض الحمل لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
خواتي انا حامل من شهر تقريبا بس للحين ما حسيت بأعراض الحمل من غثيان و دوخه و ذي الامور و خيفانه وايد احس اني اكل وايد بس مب لشي عسب الجنين اكل و بعد من كلام ربيعاتي عن سالفة النبض و غيره وايد خيفانه حبيت اسأل شرط اي حامل تحس بأعراض احمل الي اهي الغثيان و الدوخه و غيره و احيانا تنتابني افكار اني يمكن مب حامل و اقعد اصيح و اخاف رغم اني سويت التحليل و طلع حمل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا اختي الله يهديكي مؤ شرط تحسي به الأعراض وبعدين من حمل لحمل بيفرق انا اول حمل ظليت احس بغثيان للشهر التاسع كنت بموت مؤ الألم اما بحملي التاني اعملت اكتر من مره فحص وما بين أني حامل ومو كنت بحاسه اي شي وبعد شهرين رحت ع الدكتوره وحكتلي أني حامل مع أني ما كنت حاسه باي شي الله يتمم عليكي حملك ويقومك بالسلامة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لا تحاتين فديتج مب شرط كل الحريم يتوحمن .. انا اعرف حريم ماشاء الله عليييهن ما يعرفن شو هو الوحام .. وممكن بعد يتاخر يعني اذا انتي كملتي شهر بعدها في فرصه انج تحسين باعراض الحمل لان ما دوم تبين من البدايه مرات من الشهر الثاني ومرات من الثالث حسب كل حرمه ..

ودام طلعلج فالتحليل انج حامل راجعي الدكتورة خلاص منها تتاكدين عشان ما تحاتين ومنها تعطيج الادويه فولك اسيد وغيره

>>>> الرد الثالث :
ههه حبيبتي لا اتحاتين فديتج...

انا نفسج بالضبط و ما حسيت بالاعراض الا من كم من يوم وبدخل الرابع بعد يومين اتخيلي...

بس قبل كنت احس بدوخه خفيفه... و لوعه بس..

>>>> الرد الرابع :
عادي حبيبتي انا بدت فيني الاعراض من اخر الثاني يعني من بدا النبض ،، بدا شوي شوي خفيف ومع مرور الايام يزيد

>>>> الرد الخامس :
عادي حبيبتي وفي ناس مول ما اتيهم الدوخه واللوعه واحمدي ربج والله الوحام ارف وتعب