عنوان الموضوع : انا تعببببببببببببت بليز ساعدوني. لصحة الجسم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي ....

عساكم بخير...
بدش فالموضوع ع طول... خواتي انا كملت شهرين احين معرسه وموعد دورتي اليوم مفروض 22 المهم يا الغاليات انا احس باعراض نفس اعراض الحمل بالضبط...
رحت سويت فحص دم قبل موعد الدورة باسبوع او اكثر وطلع سلبي وقالت الدكتورة انتي استعجلتي..
المهم انتظرت الين قبل موعد دورتي بيومين يعني قبل امس وسويت تحليل اختبار الحمل المنزلي وطلع لي موجب والجهاز كلير بلو.
وصورته وراويته الدكتورة الي بالصيدليه قالت ايوه (+) يعني حامل وانتي طالع لج هالاشاره يعني حمل..
رحت خذيت الدجتال قلت بعد يومين بسوي بعد رغم النتيجة واااضحه....وسويت الفحص المنزلي كلير بلو الدجيتال...وطلع سالب (-)
واحين ما اعرف شو اسوي لهدرجة الاجهزة موب موثوقه او شو الموضوع او هل يمكن للهرمون الكشف عن الحمل يرتفع وينزل ايام وايام لا ؟"
بليييييييييز الي عندها اي معلومه عن هالشي لا تبخل علي الله يخليكم

ولا تنسوني من دعواتكم...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرات الاجهزه تغلط انا سويت فحص كلير بلو وطلع سالب بس كنت حامل
تصدقين جهاز الفحص العادي مال ١٥ درهم افضل يعني جربي تسويه وتاكدي بس يفضل على الصبح لانه يكون الهرمون مركز بالجسم واذا طلع خطين يعني انتي حامل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي انتظري خمس ايام وبعدها اعملي فحص لانه ما يبين او من حد للتاني بيختلف وربك كريم وان شاء الله ربنا يطعمك الذرية الصالحة بعدين انتي لساتك عروس جديده

>>>> الرد الثالث :
الجهاز الاول الي استخدمته هذا

والنتيجة طلعت لي نفس هذا بالضضضضضضضبط

والثاني استخدمت هالنوع بعدها بيومين تقريبا بس قبل موعد الدورة

وطلع لي هالنتيجة اليوم الصبح الي هو تاريخ اليوم وهو موعد دورتي على اساس 22/12/2013

>>>> الرد الرابع :
وأفضل شي تحليل الدم بس انا افضل قبل لأسير العياده أتأكد بجهاز منزلي وعقب أسير

>>>> الرد الخامس :
روزاليند انا استخدمت الاول بعد دورتي بيوم وطلع سالب بس انا دورتي منتظمة باليوم سويت فحص دم طلع حامل يعني الاجهزه تغلط عادي
انتظري لين بأجر وسوي التحليل العادي لو في حمل بيبين