عنوان الموضوع : دورة شهرية وارتفاع هرمون الحمل ساعدوني لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات أبغيكم تدعولي تعبانة نفسيا وايد وضايقة قلت خواتي ما بيقصرن وياي بنات بخبركم قصتي وياليت تساعدوني أنا الحمد الله عندي بنت بتكمل سنتين وحملت الحمد الله فيها علا طول بدون علاج
ومن يوم كملت سنة ونص وانا افكر بالحمل وحاولت وما صار وراجعت كذا دكتورة وقالوا كل شي زين بس بدون تحاليل بس اللهم سونار وبس
قبل شهرين صار حمل وفرحت وما تم بعد موعد الدورة باسبوع نزل كانه دورة وراجعت كذا طبيبة قالوا ما نعرف السبب وعادي يصير حمل ونزلت الدورة بعد الإجهاض وهذا الشهر قلت خل اسوي فحص قبل ما تنزل ولتأكد وطلع خط خفيف بيوم نزولها سويت تحليل دم وبين سلبي بس كان تحليل عادي مش هرموني واتاخرت الدورة وقلت خل اسوي تست منزلي وبين موجب ورحت العيادة وطلعت النتيجة قبل يومين 96 وبنفس اليوم حسيت بالم الدورة وبدت تنزل نفس الدورة والامها ورحت الطواري وسوولي تحليل وقالوا الهرمون مرتفع بس ما بين كيس ولاشي بالسونار كيف بنات الهرمون يرتفع والدورة نزلت وغزيرة وآلام ورحت المستشفى ونمت عندهم واليوم طلعت بس قالوا راجعي بعد اسبوع عشان السونار بنات ساعدوني منو مرت بهالحالة طمنوني خايفة كيف اصبر اسبوع
ادعوووولي بنات أسفة طولت عليكم بس مالي غيركم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله مآدري

الله يرزقج الذرية الصآلحة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يمكن حمل غزالي
اقري هالمعلومه

بسم الله الرحمن الرحيم …. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة … اليوم حنتكلم عن الحمل الغزلاني ما هو و أسباب حدوثة ؟

هناك العديد من أنواع الحمل الغير معروفة لدى النساء ومنها الحمل الغزلاني وهو نوع نادر من أنواع الحمل وذلك بنزول دم الحيض ( الدورة ) خلال الثلاث شهور الأولى . ولكن لماذا سمي الحمل الغزلاني بهذا الاسم ؟ سمي هذا الحمل بهذا الاسم نسبة إلى الغزال وذلك لأن الغزال لا تنقطع عنة الدورة الشهرية خلال حملة.

المصابة بالحمل الغزلاني في الشهور الأولى لا تظهر عليها علامات الحمل ( لا تبرز بطنها ) ولكن مع ذلك جميع الفحوصات تظهر وجود الحمل. ولكن ستلاحظ الحامل تغير بسيط في دم الدورة في خلال الشهور الأولى وهو أن يكون الدم أقل من الطبيعي واختفاء الألم والرائحة ويصبح لون الدم خفيف بعض الشيء وستلاحظ أيضا تناقص الدم بعد كل شهر.ولكن احذري إذا شاهدتي تغير في كمية الدم (زيادة كبير) مع اصطحاب ألم فقد يكون من علامات الإجهاض.

ببساطة : الحمل الغزلاني .. حمل ولكن مع استمرار الدورة في الثلاث شهور الأولى بكميات أقل من الطبيعية, ويوجد العديد من النساء من حملو وأنجبوا أطفال طبعين بهذا الحمل فلا داعي للقلق ولكن التزمي الراحة خلال فترة الحمل

الله يرزقج حمل سليم معافى ويرزقج الذريه الصالحه ^^

>>>> الرد الثالث :
اول مره اعرف عن الحمل الغزالي سبحان الله

الله يرزقج حمل سليم ويرزقج الذريه الصالحه يارب أختي كركر وتفرحين يارب

>>>> الرد الرابع :
ربي يشافيج ويعافيج حبيبتي

ان شا الله ربنا يقدم الي فيه خير لج
ان كان حمل اولا

>>>> الرد الخامس :