عنوان الموضوع : نصيحتكم بالربط (الخياطة) لصحتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي
حبيت اخذ رايكم الي عنده فكرة بالموضوع الخياطة
انا الحين في اسبوع 15 وقبل كان عندي اجهاضات ومسوية ربط بس اخر مرة انفتحت الخياطة ويبت ولدي اخر الشهر السابع والحمدلله والحين الدكتورة الاسشارية قالت ما تحتاجين خياطة وطول عنق الرحم زيني بس انا محتارة اخاف يستوي فيني نفس قبل وينفتح الرحم واجهض شوروا علي الي عنده فكرة وجزاكم الله خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عليكم السلام

أختي أنا مسوية ربط لأن عندي عنق الرحم قصير
انتي توكلي على الله وادعي دوم وربي الحافظ

بسألج أختي كيف كان روتينج عقب الربط ؟ "أنا أدور حد يفيدني "
و ولدج عاش ؤلا ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة اختي الصدر الحنون2 ربي يثبت حملج ويرزقج الذرية الصالحة
شو اقولج اختي غير الحمدلله ...انا كنت في ولدي كله راقده واكثر ارقادي كان في المستشفى وكانوا يعطوني ابر التجلط لان حركتي قليلة جدا وخايفين على من الجلطة لا سمح الله لان كانوا مانعيني من الحركة، وكانوا يعطوني تحاميل تريح الرحم بس عطوني متاخرين مو من البداية بس سبحان الله في الشهر السابع نزل علي دم ويوم فحصوني عرفوا ان الربط مفتوح اشوي،، ومن بعدها قرروا يولدوني والحمدلله ولدوني وحطوا ولدي في الحضانه والف الحمدلله الحين اهو ابخير بعد رعاية واهتمام بين البيت والمستشفى،بس حبيت اخبرج الي عندهم اجهاضات يعطونج ابر للرئة اذا كانوا خايفين لاقدر لله يولد الجنين قبل اوانه عسب يتكيف مع البيئة ..بس نصيحة اختي اتجنبي الامساك ولا تضغطين على عمرج و حركتج بسيط جدا ،والحريم يختلفون من وحدة للثانية ماشاء الله في حريم يكملون عادي..والحين انا عطوني تحاميل من البداية بس ربط قالوا ما احتاج بس خايفة ..يالله الله ايب الي فيه الخير .وايسر لكل حامل يارب العالمين

>>>> الرد الثالث :
وين الباقين بغيت مشاركاتكم

>>>> الرد الرابع :
نصايحكم خواتي والي مر بمثل هذه الحالة

>>>> الرد الخامس :
سبحان الله وبحمده