عنوان الموضوع : شوروا علي الله يخليكم مستشفى الكورنيش ولا النور
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات انا يديدة فابوظبي مربية اول مرة بالوصل الحين انا الحمد الله بداية السابع وكنت اتابع بدار الشفا ورحت فتحت ملف بالكورنيش واتابع معاهم اليوم رحت النور قلت بفتح ملف بالخاص احتياطي فطلبت الطبيبية تحاليل وتصوير ب3dهم ما يسوونه بس لازم فمستشفى السلامة عند اخصاءي اجنة وتحليل سكر اللي اكون صايمة وهذا عندي موعد حقه بالكورنيش الاسبوع الياي فمحتارة وايد هل اتم اراجع فمكانين واخاف من تكرار التصوير ووين احسن مكان الكورنيش ولا النور فالنور رحت عند ماجدة وحسيتها زينة اما الكورنيش كل مرة دكتورة شكل بس كتحليل بول ومتابعة زينين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعليكم السلام
يا اختي ماباقي لج شي احسن شي
استخيري وتوكلي ع الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
النور كويس أنا ولدت فيه اهتمام ورعاية
والدكتورة ماجدة شاطرة ما عليها كلام

ربي يوفقك وييسر أمور ولادتك

>>>> الرد الثالث :
مشكورات حبيباتي وما قصرتن أنا مرت أخوي ومرت أخو ريلي مربيات بالنور يقولن زين بس ما جربوا الكورنيش من راي البنات أنه الكورنيش قبل أوكيه بس الحين مب زين محتارة وايد والنور لازم أسوي تحاليل من أول وتصوير تفصيلي فمكان غير عندهم أما الكورنيش رحت الهم حوالي 3 مرات

>>>> الرد الرابع :
كركر
سيري الكورنيش انا من 10 ايام مربي عندهم والحمدالله كنت متوفقه! من دخلت الطواري وعلى طول دخلوني يفحصوني ومن شافوا الرحم فاتح ع طووووول قسم الولادة.. والميد وايف كانت تجننن وحبووبه وصبوره. ويوم ربيت كانوا معايه وقلتلهم ابا غرفه خاصه وعلى حسن حظي كان فيه وودوني جناح الاوركيد .... الصراحه الجناح حلوو
وانا ان شاء الله لو حملت مرة ثانيه بسير الكورنيش!!! نصيحه توكلي ع الله وسيري الكورنيش

>>>> الرد الخامس :
مشكورة أختي ام مهروو وما قصرتي