عنوان الموضوع : شو احسن شي لنزول الدم بعد الولادة والاهتمام بالرحم لصحتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات
مالي غير هالمنتدى الغالي اللي دايما استفيد منه والخوات ما يقصرن وياي بنات انا كملت 26 يوم من ربيت من حوالي اسبوع احس الدم يوقف يوم او يومين وبعدين يرد ينزل شوي علا بني ويرد يوقف ابدا حتا شكيت بالطهر والمنطقة تحت مرتضة وتعورني ووحدة من الخوات قالتلي عن وحدة تمسح وسرت الها وقالت الرحم بعده كبير ونازل وايد وعادي يسوولج عمليه انا خفت واااايد ونفسيتي تعبت من ربيت كل يوم طالعلي شي ابغي شي ينزل الدم ويخفف الم المنطقة وشو لنزول الرحم ياليت تفيدوني من خبراتكن تعبانه نفسيا وجسديا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
معقولة ليش محد رد علي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الدم يوقف لانج ما تشربين اشياء دافيه
شربي حليب بابونج او زعتر او ماي وحطي كم ورقه نعناع
الرضاعه تسحب الرحم وترده حاولي ترضعي
حطي مطاره وسكريها عدل
حطي زيت الزيتون في مله او كوب صغير وحطيه تحت ماي دافي بيدفى الزيت الزيتون وفركي بطنج واقري المعوذات لا تحاتي فتره وتعدي
شغلي بالليل قرآن
نزول الرحم حاولي ترفعي ريلج
حاولي تتجنبي الامساك
لا تشلي اشياء ثقيله
رضعي اعرف الالم لكن تحملي
لا تقعدي تفكري وتوكلي على الله

>>>> الرد الثالث :
وبعد لاتنسين الحبه الحمرا لها مفعوول بتنظيف وتقويه الرحم
والحلبه بعد

>>>> الرد الرابع :
مشكورات حبيباتي وما قصرتن والله احس بطني منتفخ وغازات حتا البيبي كله يصيح وما فيني حليب والبيبي كله يرجع ويصيح واحس ويع تحت لأني ما اهتميت بنفسي كنت أتحرك وأوقف فالمطبح وكله متوترة ومعصبة محد يساعدني. وأهلي بمنطقة ثانيه وعايشة مع ريلي فابوظبي ويبغيني أتنقل وياه وانا تعبانه ما اقدر علا الخطوط الطويلة

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركر
مشكورات حبيباتي وما قصرتن والله احس بطني منتفخ وغازات حتا البيبي كله يصيح وما فيني حليب والبيبي كله يرجع ويصيح واحس ويع تحت لأني ما اهتميت بنفسي كنت أتحرك وأوقف فالمطبح وكله متوترة ومعصبة محد يساعدني. وأهلي بمنطقة ثانيه وعايشة مع ريلي فابوظبي ويبغيني أتنقل وياه وانا تعبانه ما اقدر علا الخطوط الطويلة

كل حرمه غير عن الثانيه فصعب انصحج
قعدي بيت اهلج على الاقل اسبوع تقدري تهتمي في نفسج ويكبر الياهل