عنوان الموضوع : طرح التجارب والنصائح للشهر الخير من الحمل وأثناء الولادة وفترة الأربعين لصحة الجسم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أفتح هذا الموضوع..... لنتشارك فيه جميعنا تجاربنا في الشهر الأخير من الحمل وأثناء الطلق والولادة وأيضا فترة ما بعد الولادة وخصوصا الأربعين.....

نطرح فيه ما الأشياء التي فعلتيلها في الشهر التاسع واستفدتي منها في الولادة وما الأشياء التي جربتيها وسهلت عليج الولاده وأيضا الطقوس التي تمارسينها خلال فتره النفاس؟؟؟؟؟

وأيضا العكس... ما الأشياء التي فعليتها خلال هذه الفترات وندمتي عليها أو أثرت عليج تأثير سلبي لا سمح الله .... حتى تتجنب الأخوات فعلها .....

ونريد أيضا أن تطرح كل واحده تجربتها في الولاده عند دكتورة معينه أو مستشفى معين .... وما هي الايجابيات اللي شاهدتها وما هي السلبيات ..... لأن كثير من الأخوات في حيرة من إختيار الدكتورة الجيده أو المستشفى الجيد .....

وفي النهايه هذه تجارب فقط..... وأكيد الهدف منها التعلم واكتساب الخبرات...... والحمل والولاده كلها تساهيل وتيسير من رب العالمين.... والطبيبه والمستشفى سبب من أسباب التساهيل .....

أسأل الله أن ييسر حمل كل أخت وولادتها وأن يرزقنا وأياكم الذرية الصالحه ..... وأن لا يحرم كل أنثى الامومه والذرية الصالحه....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم ..... ببدأ أنا معاكم .....

أنا مشكلتي إن يتأخر عندي الطلق والولاده ... وكذا مره عطوني طلق صناعي وطبعا تعرفون المعاناه ......

المهم خواتي في الحمل الأخير دخلت ع الدكتورة يوم موعد ولادتي وقالتي إنتي لين أحينه ما ربيتي؟؟؟؟؟

وفحصتني وقالتي موووول ما فيج طلق والياهل مرتفع .... طبعا ياني إحبااااط ..... كان ها الكلام الخميس الصبح وقالتلي تعالي بالاحد بندخلج ونعطيج طلق صناعي...

وأنا يالسه عند حرمة أخويه أشتكيلها .... قالتلي بدليج مكان يسوون مساج حق الحامل عشان تربي بسهولة... هي ما جربت بس اللي حواليها جربوا... وأنا ما صدقت خبر لأني صدق مابي طلق صناعي واتصلت في الصالون هذا وهم أصلا يسوون مساج حق بعد الولاده بعد ويرفعون الرحم وهو صالون وسبا.... المهم خذيت موعد المغرب في نفس اليوم ..... قلت أكيد بتمسح بطني وبتحاول تنزل اليهال.....

بس لما سرت انصدمت.... المساج عباره عن مساج نص ساعه للقدم فقط..... عاد انا واصله عندهم توكلت على الله وسويت.... تمت الفلبينيه تسوي مساج للقدمين لمده نصف ساعه.... وعقب يت فلبينية خبيرة اتحسينها داية ..... كشفت ع بطني مثل الدكتورة وقالتي صدقيني الصبح بتربين .... قلت هاي شو عرفها .... المهم خلصت وسرت البيت.....

والله العظيم الصبح الساعه 7 اليوم الثاني اللي هو يوم اليمعه قومت ريلي قلتله ودني المستشفى بربي..... والحمدلله الظهر بعد صلاة اليمعه ربيت بخير وسهاله......

وبعد الولاده سرتلهم وسويت مساج عند هاي الفلبينيه اللي كأنها دايه .... وطلعت فعلا أصلا هي في بلادها قابله قانونية ..... ومسحت بطني ورفعت رحمي بريولها ..... وعطتني نصائح وارشادات إنتي لازم الف بطني بهدف التدفئة عشان ما ينترس هوا.....

والحمدلله ربي سهل .....

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أنا بجرية ماعندي فكرة
بس إن شاءالله استفيد من موضوعج
تسلمين ويزاج الله خير على طرحه

>>>> الرد الثالث :
مشكورة اختي علا تجربتج وياليت تفيدينا فمكان الصالون هل فابوظبي ولا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركر
مشكورة اختي علا تجربتج وياليت تفيدينا فمكان الصالون هل فابوظبي ولا

نعم الصالون في بوظبي.... بس أنا فكرتي إن النهايات العصبيه للرحم ولكل اعضاء الجسم في أسفل القدم .... تقدرين في الاسبوع الاخير من التاسع اتسوين مساج بزيت الزيتون الدافي او زيت حبة البركه لأسفل القدم إذا ما توفرلج المكان المناسب للمساج.... أنا ما أعرف أماكن ثانيه غير هذا الصالون ...

>>>> الرد الخامس :
شو اسم الصالون