عنوان الموضوع : فحص قناة فالوب بالصبغة ........ تجربتى للحم الصحي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اطلعكم على تجربتى مع فحص قناة فالوب بالصبغة

البداية كانت عندما طلبت طبيبتى ان اعمل تصوير لقناة فالوب بالصبغة من اسبوع تقربا منذ تلك اللحظة وانا عايشه فى قلق وتفكير وخوف ورعب من هذه العملية والسبب الاول يرجع إلى اختى عملت التصوير هذا فى مستشفى الكورنيش وتألمت الم شديد جداً مصاحب بالصراخ والبكاء -- والسبب الثانى بحثى فى النت عن معلومات بخصوص هذه العملية وقرأت تجارب كثير من الأخوات وكانت مختلفة حد تألم وحد ما تألم

وتعبت نفسيتى كثير وكنت مترددة فى عمل التصوير وجلست أبكى --- المهم ما بطول عليكم --

كان موعدى اليوم مع أخصائية الاشعة الساعة الرابعة عصرا في مستشفى كوزمسيرج وعيادة الامارات لجراحة اليوم الواحد فى ابوظبي -- قبل الموعد بنصف ساعة وضعت تحميلة أعطتها لى الدكتورة ثم توكلت على الله وطلعت من البيت إلى المستشفى وصلت فى الموعد المحدد وكانت الاخصائية فى إنتظارى دخلت غرفة الفحص وانا أبكى من الخوف وحاولت الممرضة والأخصائية تهدئتى دون جدوى كنت فى حالة رعب وتوتر -- بعد عدة دقائق جلست مع نفسئ وقررت ان أواجه هذا الخوف وأخوض هذه التجربة -- وأخبرت الاخصائية إنى مستعدة ونمت على سرير الفحص وتوكلت على الله -- جائتنى الاخصائية وقالت لى لا تخافى اعدك انه ما فى ألم ثقى فينى ----- وبإسم الله بدأت

طولت عليكم -- تحملونى شوي

المهم أنا مستلقية على سرير الفحص والبكاء مستمر وماهي إلا دقائق وطلبت منى الاخصائية عدم الحركت لإلتقاط صورة للقناة اليمين وانا فى حالة ذهول مو مصدقة كلامها وبعدها بدقيقة رجعت وقالت لى لا تخافي الحين بحط السائل بالقناة اليسار وانا بعدنى مو مصدقة ثم طلبت منى عدم الحراك وخرجت لإلتقاة الصور الثانية وبعدها بدقيقتين رجعت وقالت لى خلاص خلصنا بس باقى اخرج الأدوات وطلبت منى أخذ نفس عميق وخلاص -----كل هذا وانا مو مصدقة انها بدت وخلصت بدون الم نهائيا بإستثناء مغص خفيف جداً جداً اخف من الم الدورة بكثير

هذه تجربتى بدت وانتهت فى اقل من عشر دقائق والحمد لله

كتبتلكم تجربتى عشان الكل يستفيد منها --- مع تمنياتى بالصحة والعافية للجميع *

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الحمد الله على السلامه اختى ..... انا جربتها هذه الصبغه شفت الموت منالصبغة...... هيه مؤلمه ......

>>>> الرد الثالث :
لا فديتج عزيزتى أنا والله ما شعرت بلى الم نهائيا والحمد لله مع العلم أنا جبانه وأخاف من الإبرة ( عندى فوبيا ) هو يعتمد على الدكتورة وطريقتها --أنا الحمد لله توفقت بدكتورة شاطرة واااااااااااااااايد وفاهمه شغلها عدل عشب شى أنا كتبت تجربتى لان الدكتوره مهمة جداً فى نجاح هالفحص والله أنا مو مصدقة لين الحين أنى خلصت من كابوس هالفحص الى لازمنى لمدة اسبوع كامل الحمد لله وبدون اي الم

>>>> الرد الرابع :
الله يعافيج اختي
شو قالتلج النتيجة؟ لان اللي اعرفه الألم يكون اذا شي انسداد بس اذا مافي انسداد ما يكون في الم يذكر

والله يرزقج عاجل غير اجل يارب

>>>> الرد الخامس :
الحمدلله انك خلصتي من همها انا كنت مأجلتها اربعة اشهر والحمدلله تجرأت الاسبوع الماضي وسويتها الحمدلله كل شيء محتمل والحديده بس تضايق شوي عند التركيب والباقي محمول الله يرزقنا واياك الحمل السليم في هذا الشهر .