عنوان الموضوع : ارجوكم جاوبوني تعبت من التفكير
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي انا يوم الاربعاء رجعت اجنة ومن يومها والم بظهري قوي لين اليوم ابي اعرف هاي الالام في الظهر بعد الترجيع عادي وعلى شو تدل على نزول الدورة ولا على الحمل تعبت افكر هاي خامس مرة ومشكورين كل الخوات اللي دعولي واللي شاوني همومي جزاهم الله الف خير وبالنسبة للخوات اللي سالوني على الخاص وين سويت العملية وماقدرت ارد عليهم سويتع مرتين في الشارجة وماشي وثلاث مرات عند دكتور فقيه بس هاي اخر مرة سويتها عند حرمته من الالف الى الياء قلت استر واحسن من الريال حتى اول محاولتين كان الدكتور يتابع معاي بس الادوية بس السحب والترجيع كنت اختار دكتورة مرة افسانا الله يرحمها والحين روية بعد ايرانية الحين اباكم تردون عليه شو هاي الالام ومنو سوت العملية ونجحت شو كانت تجيها اعراض ونجحت واتمنى من الكل يدعولي مالي غيركم بعد الله انتظر ردودكم على نار اللي تعرف اي شي تخبرني وانا اي سوال انا حاضرة ونسيت اللي سولني كم كلفت العملية سويتها على ثقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هيه وتذكرت شي والله شاهد علي يوم العملية دعيت لكل البنات اللي اعرفهم في المنتدى بالاسم وخاصة نانو وفطمطم وايدات الصراحة

>>>> الرد الثالث :
اختي ما عندي فكرة بس حبيت أقولج ان شاء الله الله يتبت الأجنة وتحملين وتفرحين بضناج

>>>> الرد الرابع :
للرفع

>>>> الرد الخامس :
اللي اعرفه وسمعته ان بعد ترجيع الاجنة طبيعي وجع الظهر والبطن ووجع الدورة ويكون دليل ان الاجنة تنغرس في الرحم والله ما جربت بس هذا حسب ما فهمته من خلال متابعاتي لمواضيع البنات