عنوان الموضوع : بإذن الله تحملين..
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم..
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين..
حبيباتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
1_خلي ثقتك بالله كبيرة وأحسني الظن به ..يعني تقولي في نفسك بإذن الله أحمل و[احلى طفل إذا مو اليوم باكر وإذا مو باكر بعده..ولا تخلي الشيطان يدخل اليأس والحزن لقلبك مهما صار..
2_وكوني على يقين تام أن المعطي والمانع هو الله تعالى ..يعني الدكاترة ما بيدهم شئ فقط هم وسائل يسرها الله لعباده ليسعى ويعمل ..لكن الكلمة لله وحده ولا تقولي الدكتور قال لي مستحيل تحملين ..بل قولي سأحمل بإذن رب العالمين..
3_قوي صلتك بالله تبارك وتعالى من طاعات وذكر وصيام وكفالة أيتام وصدقات وقرأة القرآن والإستغفار والدعاء..
بصفة مستمرة..بنية التقرب لله وتكفير للذنوب وثمرة ذلك البركة في الرزق والأولاد وكل مجالات الحياة
4_انظري لمن هم أقل منك ..واحمدي ربك على النعمة فمهما حدث لك ..فهناك من أصابه أكثر منك ..
قولي الحمدلله أنا في نعمة كبيرة وربي ابتلاني وإن شاء الله بصبر..ومن نظر لمصائب الناس حوله هانت عليه مصيبته.
5_الحمل عطية من رب العالمين ربما لم يحن وقتها الآن..ولعل في ذلك خير وربنا هو أعلم بحالك وما ينفعك والله أعلم ربما حملك في وقت أفضل وأطيب اختاره الله لك..فلا تقلقي أبدا..
6_ألحي في الدعاء ولا يقف ولا يوسوس لك الشيطان بتركه ..فهو أعوذ بالله منه..لا يريد لك خيرا أبدا
7_وطبعا الأخذ بالأسباب من طرق الدواء المشروعةكما حثنا ديننا الحنيف..
8_دعاء ذكره الشيخ صالح المغامسي إمام مسجد قباء بالمدينة المنورة..
وهو من القرآن الكريم...(رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين)
تقوله في سجودك في صلاة النافلة كدعاء لطلب الذرية 40 مرة...
ادخلي على يوتيوب_دعاء طلب الذرية مع الشيخ المغامسي وشاهدي بنفسك...
وأخير
أعتذر على الإطالة
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان...
ولا تنسوني من دعاءكم
لا حرمني الله وإياكم من لذة النظر لوجهه الكريم سبحانه جل في علاه..في أعلى الجنان
ورزقني الله وإياكم مرافقة خير الأنام صلوات ربي وسلامه عليه صلاة وسلاما دائمين إلى يوم الدين..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
جزاك الله خير اختي
الله يرزقني و يرزق كل اخواتنا في الله الذرية الصالحة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ويجزاك حبيبتي...
والله يرزقني واياك وكل مسلمة الذرية الطيبة الصالحة المعافاة الجميلة

>>>> الرد الثالث :
يزاج الله خير و الله كلامج مريح وايد ..الله يرزقج على قد نيتج و يرزقني ويرزق كل الحريم بالذريه الصالحه يا رب

>>>> الرد الرابع :
الله يرزقك الذريه الصالحه يا رب

>>>> الرد الخامس :
جزاك الله خير اختي
الله يرزقني و يرزق كل اخواتنا في الله الذرية الصالحة