عنوان الموضوع : قهر و اللـــــــــــــــــــــــــــه سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ببدي على طول انا أتعالج لتأخر الحمل هذي المرة الثانية لي

أخذ إبر مينو بيور لمدة 12 يوم و بعدها إبرة تفجيرية و بعدها حددت لي الدكتورة أيام التبويض و كنت

ما شية على العلاج بدقة ،، و كنت استغفر دوم و أقرأ سورة البقرة كل يوم و أدعي ربي في كل وقت

حددت لي الدكتورة موعد للكشف كان أمس سوت لي تحليل بول ما طلع حمل و بعدها سوت لي تحليل

دم بعد ما طلع حمل و الله كنت أظن إني حامل ما أعرف ليش و شو السبب

و للحين ما يتني الدورة لاني راح أروح و أتعالج مرة ثانية ،،،، و الله يكتب اللي فيه خير

بس حبيت أفضفض وااااااااايد محبطة و منقهرة من نفسي و متلومة من ريلي ,

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
آلله يرزقج بالذريه الصالحه يآرب

ماعليه فدييتج خلي عندج آمل وآن شآءآلله المره الثانيه اتكونين حآآمل ^^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مب مشكله حبيبتي عادي هذا قضاء الله وقدره,,, دايمآ فكري وشوفي خذي الموضوع على اساس انج طلبتي من الله شي وما يبا يعطيج ما تقدرين تقولين لا قولي الحمد لله الله يعرف مصلحتي ...في ناس ما يحملون بالسنين ^_^ وعادي تقبلو الموضوع بالصبر...انا 6 سنوات متزوجه وماحملت واقول الحمد لله وراضيه بقضاء الله عادي ولا افكر اقول في خاطري الله يعرف مصلحتي ... ومتى الله يبا بيعطيني... عاااااادي خذيها بروح رياضية وجربي كل شهر ويوم من الايام بتلاقين نفسج حامل وبتيبين عيال وبتكون التجارب هاي ذكرى جديمه,,,,

لا تيئسين من رحمه الله

>>>> الرد الثالث :
عليج بالصدقه ولاتفكرين ف الحمل والله بيرزقج سبحان الله انا كنت دوم افكر ف الحمل وفي شهر مافكرت موليه بالحمل وماكنت ابا احمل بس ربي كتب لي احمل وكملت شهر واسبوع واجهضت

>>>> الرد الرابع :
انصحج ﻻتلعبين بنفسج ترا الحبوب و اﻻبر لها مضاعفات في المستقبل
تقربي من ربج و ثقي فيه هذي مسالة الوقت متى ما الله اراد حملج بتحملين بدون كل هالعبالة س تعالجو سنين ومافادهم ياما حريم تعالجو سنين و لما تركو العﻻج حملو
كل شي مكتوب عند ربج و العيال رزق و اﻻرزاق من رب العالمين
انا فكرت اني بودر هالخرابيط و بتوكل عالله

>>>> الرد الخامس :
آلله يرزقج بالذريه الصالحه يآرب